• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين والوصل.. «كلاسيكو الكبيرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

صلاح سليمان (العين)

وسط طموحات متباينة، يعود «كلاسيكو الكبيرين» العين والوصل مجدداً إلى الواجهة، عندما يلتقي الفريقان في الثامنة مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي. ويتطلع كل فريق إلى خطف كامل النقاط لتعزيز أو تدعيم مركزه في جدول الترتيب، حيث يتربع العين على القمة برصيد 37 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن مطارده الوحيد الأهلي، بينما يحتل الوصل المرتبة الرابعة وله 24 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن الوحدة صاحب المركز الخامس.

ويطمح «الزعيم» إلى حصد الفوز السابع على التوالي بعد تخطيه جميع منافسيه في الجولات الست الأخيرة، في أعقاب تعادله مع بني ياس بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة، ليحقق بعدها الفوز على كل من النصر والأهلي والشعب والفجيرة والإمارات، وأخيراً الظفرة، كما أنه يتطلع إلى المحافظة على سجله نظيفاً وخالياً من الهزائم في كل المباريات التي خاضها على استاد هزاع بن زايد على مدى ما يقرب من 22 شهراً، والتي تمتد من آخر خسارة تعرض لها من الأهلي في 23 مارس 2014 بنتيجة 2/‏‏‏3.

وعلى صعيد «الإمبراطور»، فهو يسعى لتشديد قبضته على المركز الرابع والبقاء ضمن زمرة الكبار، بالإضافة إلى أنه يحاول تضميد جراحه بعد خروجه من كأس الخليج العربي، إثر خسارته من الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد في مرحلة نصف النهائي.

لي ميونج:

كل مباريات الدور الثاني صعبة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا