• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استمتعوا بأجواء الترفيه والمرح

خليجيون يشيدون بالأمان والتطور في «عالم مدهش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

عبرت عائلات مواطنة وخليجية عن سعادتها بأجواء المرح والسعادة التي تضفيها فعاليات وألعاب عالم مدهش على صيف هذا العام، والتي تعتبر واحدة من أهم الوجهات الصيفية الترفيهية المثلـي للعائلات في المنطقة، وتستقطب سنوياً العديد من الجنسيات العربية والأجنبية.

ورحب زوار عالم مدهش بالتجديد الكبير على مساحات الترفيه في الدورة الـ17 التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي، بين القاعات 1-8، حيث وجد البعض تنوعاً أكبر من دورات العام الماضي، فيما أشاد العديد بالاهتمام البالغ بالأمن وسلامة الزوار، ورأى زوار أن توزيع الألعاب والممرات منظم بشكل أكثر من الدورات السابقة.

مأكولات مميزة

أشاد حمد الكعبي (قطري) بالتنوع والتنظيم في واحة المطاعم، وفي الأجواء العائلية المثالية التي تمكن الوالدين من الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات الطازجة في مكان مريح بصحبة أبنائهم الذي يمرحون على مسافة قريبة من أعينهم بأمان.

وقال الكعبي إن الزيارات السابقة لفعاليات «عالم مدهش» تظهر مدى الاهتمام بأخذ ملاحظات الزوار على محمل الجد، حيث تم بالفعل زيادة المعروض وتنويعه في واحة الطعام، وهو ما لفت إليه الجمهور المنظمين العام الماضي، وأن كل ما يحتاجه الزائر من مأكولات، ومشروبات، ومثلجات منعشة أصبح متوافراً بصورة مميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا