• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«عناد 19» يحتل مركز الوصيف و«مزاحم1» الثالث

«شناص 20» بطل كأس آل مكتوم لـ «التجديف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

توج القارب «شناص 20» التابع لوزارة الشئون الرياضية في سلطنة عمان وبقيادة النوخذة ماجد عامر المعمري بطلا لسباق النسخة الثامنة عشرة لأغلى البطولات كأس آل مكتوم خاتمة فعاليات موسم سباقات قوارب التجديف المحلية 30 قدماً والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2014-2015.

وجمع القارب «شناص 20» المجد من أطرافه في موسم قوي واستثنائي محققا الثنائية بالجمع بين الكأس الغالية وأيضاً الفوز بصدارة الترتيب العام لبطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً ليستعيد الرقم 1 اعتباراً من الموسم المقبل.

كما احتفل طاقم القارب بإنجاز فريد وكبير وهو معانقة اللقب الغالي والكبير للمرة الثالثة في تاريخ البطولة بعدما فاز باللقب عامي 2013 و2011 وبالتالي الاحتفاظ بالكأس الغالية والعريقة علما أن الرقم القياسي بحوزة القارب الذهب والذي عانق الناموس 7 مرات.

وحقق الحدث نجاحاً كبيراً بعدما تحول إلى كرنفال رياضي تراثي بحري في عمق جزيرة نخلة جميرا وبمشاركة 330 نوخذة وبحار جسدوا ملحمة الماضي وتراث الآباء والأجداد في أرقى الوجهات السياحية في المنطقة والخليج العربي.

واصطف 30 قارباً في خط البداية في الموعد المحدد للانطلاقة ليرفع بعدها العلم الأخضر إيذانا بالبداية والتي جاءت مثيرة ومتكافئة بين القوارب المشاركة والتي تمثل النخبة كونها صاحبت الأعلى تصنيفا في الموسم الرياضي وبطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما للدرجة التي صعب منها معرفة المتصدر في المرحلة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا