• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت

«خليجية الحديث» على كاسر الأمواج الأربعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

‫تنطلق الأربعاء المقبل منافسات النسخة السابعة من البطولة الخليجية للشراع الحديث، التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت حتى الرابع من أبريل المقبل، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

ويشارك في البطولة منتخبات الخليج الستة، وهي: السعودية والبحرين وسلطنة عمان والكويت وقطر بالإضافة إلى الإمارات منظم الحدث، وتتضمن المنافسات 4 فئات حسب الأعمار، حيث تقام منافسات فئة الأوبتميست للمتنافسين من 8 إلى 14 سنة، والليزر 470 من 12 إلى 16 سنة ، بينما المتسابقون من عمر 16 فما فوق سوف يتنافسون في فئتي الليزر راديال وليزر استاندرد.‬

‫وستقام منافسات اليوم الأول للفرق في الأوبتميست للأعمار من 8 إلى 14 سنة، ويحق لكل دولة المشاركة بأربعة لاعبين، ‫بينما تم تخصيص اليوم الثاني لسباقات الفردي بإجمالي 12 سباقا.

‫من جانبه، أكد أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أن تنظيم البطولة في أبوظبي يأتي تأكيداً لدور ومكانة العاصمة في استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى، كما أنها تعكس مدى اهتمام ودعم مجلس أبوظبي الرياضي لهذه الرياضات من خلال دعم ومتابعة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، مشيراً إلى أن سموه دائما ما يولي اهتماما خاصا بمثل هذه الرياضات، ويوجه بتوفير كافة سبل الدعم، من أجل نجاحها وخروجها بالشكل الذي يليق باسم ومكانة أبوظبي.

وتمنى الرميثي أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل الخليجي المهم، مؤكدا أن مثل هذه البطولات دائما ما تساهم في توطيد العلاقات بين الأشقاء الخليجيين، ورحب الرميثي بضيوف الدولة من الأشقاء الخليجيين، مؤكدا أنهم في بلدهم الثاني الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا