• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

لعب بـ6 عناصر بعد رفض الاتحاد تأجيل مباراة الوصل

كلباء يدخل أزمة غياب لاعبيه في «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

حقق الوصل فوزا سهلا على اتحاد كلباء 37-25 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول بصالة الوصل ضمن الجولة 15 لدوري أقوياء اليد، وانتهى الشوط الأول بتقدم الوصل 19-7، ورفع الوصل رصيده إلى 29 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث بينما ظل كلباء في المركز الثامن وقبل الأخير برصيد 16 نقطة، ولعب كلباء المباراة بـ 5 لاعبين وحارس هم من حضروا إلى الملعب، ودون أي بدلاء، بعدما طلب تأجيل المباراة إلا أن الاتحاد رفض واشترطت لجنة المسابقات موافقة الناديين.

كان كلباء قد سبق له الانسحاب في بعض مباريات كأس الإمارات لظروف غياب اللاعبين، إلا أنه حرص على التواجد في المباراة حتى لا يتعرض للعقوبة.

ووافق الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة علي جعفر وخالد جمال على إقامة المباراة طبقا للوائح، وهو ما أكده جمال سيف مراقب المباراة بأنه من الممكن إقامة المباراة بأربعة لاعبين في الملعب أيضا ولكن عندما يتفوق الفريق المنافس بنتيجة كبيرة يتم إنهاء المباراة لعدم التكافؤ.

وأكد ياسر درويش إداري فريق اتحاد كلباء أن مشكلة غياب اللاعبين دائما ما يتعرض لها الفريق بسبب ظروف العمل وطلبنا من الاتحاد تأجيل المباراة بعد اعتذار عدد كبير من اللاعبين بسبب تواجدهم في عملهم، في الوقت الذي رفض الوصل تأجيل المباراة، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالا مع صلاح خادم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، إلا أنه رفض تأجيل المباراة وطلب منا التواصل مع الوصل وفي حالة موافقته سيتم تأجيل المباراة، وبالفعل أجرينا اتصالا مع إداري الوصل إلا أنه لم يرد علينا، وكانت الرسالة واضحة بالرفض.

وحمل درويش المسؤولية للاتحاد، وقال: «ليس من المنطقي تأجيل مباريات الشباب لمجرد أنه أعار لاعبه عبدالله أحمد إلى الجزيرة للعب في البطولة الخليجية ورغم أن هناك أكثر من 20 لاعبا إلا أنه وافق على تأجيل مباريات الجوارح وعندما طلبنا تأجيل المباراة لأن الفريق غير مكتمل رفض الاتحاد، وهو ما يؤكد أن هناك خطأ في التعامل مع الأندية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا