• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الوصل يحبط مفاجأة الرمس في كأس الطائرة

العين يكسب الأهلي ويلاقي «السماوي» في «التمهيدي الثاني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل العين للدور الثاني لتمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة بعد فوزه على الأهلي 3- صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة المعهد البترولي في افتتاح الدور التمهيدي الأول ليلاقي «الزعيم» بني ياس في الدور التمهيدي الثاني، بعد أن أعفت القرعة «السماوي» بطل الدوري في الموسم الماضي من الدور التمهيدي الأول لتشهد المسابقة نهائيا مبكرا بين بني ياس «بطل الدوري» والعين «الوصيف» في الدور التمهيدي.

وبالصالة البرتقالية بنادي عجمان نجح الوصل في إحباط مفاجأة الرمس بتحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز بـ«الثلاثة» بعد أن قدم الرمس مباراة جيدة في الشوط الأول الماراثوني الذي انتهى لصالحه 30- 28 فيما عاد «الإمبراطور» في بقية الأشواط ليضع حدا لمغامرات الرمس ليتأهل «الأصفر» لملاقاة حتا في الدور التمهيدي الثاني.

وتنطلق مباريات الدور التمهيدي الأول للبطولة يوم 6 أبريل المقبل، حيث يلتقي النصر مع الأهلي وعجمان مع حتا والوحدة مع الجزيرة وبني ياس مع الشباب.

ويستهل العين بطل مسابقة دوري الشباب للموسم الحالي مشواره في الدور التمهيدي الثاني للمسابقة الذي سيقام يوم 13 أبريل مع الفائز من لقاء النصر والأهلي ويلعب الوصل «وصيف الدوري» مع الفائز من مباراة عجمان وحتا ووفقاً لجدول المسابقة يقام الدور نصف النهائي للمسابقة يوم 20 أبريل فيما يقام النهائي يوم 27 من الشهر نفسه.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات تأجيل الجولة الثالثة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة من يوم الجمعة المقبل إلى السبت نظرا لانشغال صالة الشباب بمباراة الشباب والأهلي ضمن دوري الرجال لكرة اليد، حيث يلتقي الوصل مع الشباب في المباراة الأولى، فيما يلاقي بني ياس العين في المباراة الثانية.

وتستضيف صالة العين مباريات الجولة الرابعة التي تقام يوم 7 أبريل، حيث يلتقي في المباراة الأولى بني ياس مع الجزيرة فيما يلتقي في المباراة الثانية العين مع الشباب.

ويُسدل الستار على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بصالة بطل الدوري «المعهد البترولي» يوم 10 أبريل بمباراتين الجزيرة مع العين وبني ياس مع الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا