• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اسياكا الأجنبي الرابع في صفوف حتا

الدهماني: نشعر بالتفاؤل ولا نخشى «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن نادي حتا رسمياً تعاقده مع البوركيني اسياكا أودراجو لمدة 3 مواسم ليصبح الاجنبي الرابع في صفوف الفريق.

من جهة أخرى، يبدأ حتا مساء اليوم المرحلة الأولى من التحضيرات المقررة للموسم الجديد بتجمع اللاعبين والفحوص الطبية، ضمن الخطة المقررة قبل الانتقال إلى أجواء الموسم الجديد.

وتسعى إدارة حتا بقيادة الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي إلى أفضل بداية للتحضيرات بالحصص التدريبية المكثفة لرفع مستوى اللياقة البدنية قبل السفر إلى معسكر ألمانيا في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.

وحرصت إدارة النادي على التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المواطنين في فترة الانتقالات الصيفية، فضلاً عن الرومانيين ميهاي وأدريان والأردني ياسين البخيت في خانة اللاعب الآسيوي.

ويعول المدرب وليد عبيد على العناصر الجديدة لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، كما أن الخيارات المتوافرة تمثل الحلول المطلوبة في الاستحقاقات المختلفة التي تنتظر«الإعصار» مع المحترفين، وذلك بوجود محمد جمال، بدر عبدالرحمن، محمود حسن، راشد جلال، محمد قاسم، عيسى عبيد، محمد مال الله، ماهر جاسم، إلى جانب العناصر السابقة في صفوف الفريق وهم:عبدالله محمد، شهاب أحمد، موسى حطب، علي محمود، لاحج صالح، خالد علي مطر، خميس العجماني، علي درويش، وعبدالله مصبح وناصر عبيد الدهماني. ويتابع لاعبو حتا الحصص التدريبية المقررة في دبي بسبب الإصلاحات الجارية الآن في استاد حمدان بن راشد ومنشآت النادي، لضمان استيفاء المعايير المطلوبة من الاتحاد الآسيوي ولجنة دوري المحترفين، خصوصاً قبل الزيارة التفقدية للجنة في الأسبوع الثاني من الشهر المقبل، للتأكد من تطبيق الشروط المطلوبة في الملعب والمنشآت الأخرى الموجودة في النادي.

وبدوره عبر اللاعب ناصر الدهماني عن سعادته بالثقة الكبيرة من إدارة النادي، بعد تمديد التعاقد معه لموسم واحد، مشيراً إلى أن اللاعبين يشعرون بالتفاؤل قبل الانتقال إلى المعسكر التحضيري في ألمانيا ويتطلعون إلى التحضير القوي الذي يمنحهم فرصة الدخول إلى أجواء المحترفين بأفضل درجة من الإعداد، خصوصاً أن التوقعات تشير بدرجة كبيرة إلى ارتفاع مستوى المنافسة من جميع فرق الدوري.

وأضاف:«أتمنى أن أمثل الإضافة المطلوبة في الموسم الجديد مع بقية اللاعبين والمنافسة القوية للحصول على ثقة المدرب وليد عبيد، من شأنها منحه الفرصة لاختيار العناصر التي يمكن أن يعول عليها لمواجهة التحدي المرتقب في الدوري، وهذا من شأنه أن يؤدي لزيادة المستوى الفني للاعبين وهو الأمر الذي يعزز القوة الضاربة في صفوف الفريق».

وأشار الدهماني إلى أهمية الدور المعنوي المرتقب من الجماهير الحتاوية في الموسم الجديد، وقال إن الجماهير التي ساندتهم في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى تواقة لتأكيد دورها المهم والمؤثر مع اللاعبين في الموسم الجديد حتى يحقق الفريق النتائج الإيجابية المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا