• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الأمطار تغرق سيارات «الفورمولا- 1» في التجارب الرسمية

هاميلتون ينطلق من المركز الأول في جائزة ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

سيبانج (أ ف ب)

مرة جديدة سينطلق البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم من المركز الأول في جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا- 1 اليوم، بعد تسجيله أسرع وقت في التجارب الرسمية أمس على حلبة سيبانج.

وتقدم هاميلتون بطل العالم 2008 و2014 بفارق 74 بألف من الثانية على الألماني سيباستيان فيتل بطل سائق فيراري الجديد وزميله الألماني روزبرج.

وغرقت السيارات في مياه الأمطار التي هطلت بقوة على الحلبة مطلع الفترة الثانية من التجارب وراح ضحيتها الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الآخر، كما خرج من الفترة الأولى الإسباني فرناندو ألونسو (ماكلارين هوندا) العائد من إصابة وزميله البريطاني جنسون باتون، بالإضافة إلى البرازيلي اللبناني الأصل فيليبي نصر (ساوبر فيراري) الذي تألق في ملبورن. وهذه المرة الأربعون ينطلق فيها هاميلتون من المركز الأول والثانية على التوالي هذا الموسم بعد تتويجه في سباق أستراليا الافتتاحي أمام زميله روزبرج.

وإلى جانب روزبرج سينطلق من الخط الثاني الأسترالي دانيال ريكياردو سائق ريد بول رينو، فيما برز على الخط الثالث الثنائي الشاب الروسي دانيال كيفات (ريد بول رينو) البالغ 20 عاما والهولندي ماكس فيرستابن (تورو روسو) البالغ 17 عاما.

وكان سائقا مرسيدس سيطرا على سباقات العام الماضي، وأحرزا 16 سباقا من أصل 19، وانطلقا من المركز الأول 18 مرة، وحققا 11 ثنائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا