• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حضرت المران الصباحي في «أبراج الإمارات» ورافقت اللاعبين بالجيمانيزيوم

«الاتحاد» تخترق تدريبات ميلان في دبي قبل لقاء التحدي أمام الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

منير رحومة ، مرا دالمصري (دبي)

حرصت «الاتحاد» على حضور تدريبات ميلان الإيطالي بمعسكره الشتوي في دبي، وذلك من خلال حضور الحصة الصباحية الأولى التي أقيمت بفندق أبراج الإمارات. ورافقت «الاتحاد» اللاعبين في فقرة الجيمانيزيوم، والتي استمرت لساعة ونصف الساعة، خصصها الجهاز الفني، لإزالة تعب السفر، وتوزيع برنامج خاص على اللاعبين، لاستئناف التحضيرات بعد عطلة أعياد الميلاد، وتدرب ميلان في الفترة المسائية في «ند الشبا»، واقتصرت فقرات المران على الجوانب الفنية بقيادة المدرب إنزاجي.

أكد فيليبو إنزاجي المدير الفني لميلان الإيطالي أن فريقه سوف يخوض مواجهة كأس التحدي أمام ريال مدريد الإسباني غداً بأفضل تشكيلة متاحة له، وذلك تأكيداً لأهمية اللقاء الذي يرى فيه اختباراً جيداً للمستوى الذي وصل إليه «الروسونيري»، في مرحلة إعادة البناء هذا الموسم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الرسمي لفريق ميلان الذي أقيم أمس، بمقر «طيران الإمارات» الجهة المنظمة للقاء كأس التحدي، بحضور إنزاجي وريكاردو مونتوليفيو قائد الفريق، وعدد من ممثلي الفريق الإيطالي، ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

وتحدث إنزاجي حول استعدادات فريقه للقاء، وقال: «بالطبع عاد اللاعبون من إجازة نهاية العام، وبعد أسبوع من الراحة، يجب علي أن انتظر التدريبات، واختار أفضل تشكيلة متاحة لدينا، وسوف ندفع بأقوى الأسماء التي نملكها منذ الدقيقة الأولى، ربما نقوم بالتغيير لاحقاً، في ضوء عدم قدرة الجميع على لعب 90 دقيقة حالياً، إنها مباراة كبيرة ونحاول تقديم أفضل أداء خلالها».

ووجه إنزاجي الدعوة للجماهير للقدوم والاستمتاع باللقاء الجميل، وقال: «دبي مدينة رائعة للغاية، وأتمنى أن يحظى كل من يحضر إلى الملعب بمتعة، ولعل وصول طلبات شراء التذاكر إلى أكثر من 100 ألف طلب، وبيع جميع التذاكر المتاحة قبل وقت كبير، يعكس أهمية هذا اللقاء، سيكون أمراً رائعاً أن نخوض لقاء في ملعب مليء بالجماهير بين فريقين حققا لقب دوري أبطال أوروبا في العديد من المناسبات السابقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا