• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في بطولة كأس العالم للرماية بالعين

راميات إيطاليا يحتكرن ميداليات الإسكيت وبطاقتي الأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

العين (الاتحاد)

حصدت راميات إيطاليا ثلاث ميداليات متنوعة في رماية الإسكيت، وانتزعن بطاقتي التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، بعد التفوق الكبير في كأس العالم للرماية بالعين.

ولم تجد راميات إيطاليا أي صعوبة في تحقيق الإنجاز، وفرضت ديانا ساكوزي سيطرتها على مجريات البطولة، وحصدت الميدالية الذهبية بعد فوزها على مواطنتها كيرا كينزو التي حجزت معها مقعداً إلى الأولمبياد في المباراة النهائية، فيما كانت البرونزية من نصيب مواطنتهما أسبادا كاتوسيكا التي تغلبت في المباراة النهائية على الأسترالية كلوز لورا.

وتحظى البطولة برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وشهدت هذه النسخة مشاركة قياسية بلغت 431 رامياً ورامية يمثلون 71 دولة يتنافسون على 10 بطاقات سعياً للتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وعلى صعيد بطولة الإسكيت، أنهى الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ومحمد حسن الجولتين الأولى والثانية برصيد 48 طبقاً من أصل 50 طبقاً، وحقق سيف خليفة بن فطيس 46 طبقاً، بينما حقق رشيد البلوشي 43 طبقاً. ويستكمل رماة الإسكيت الجولات الخمس برماية ثلاث جولات بإجمالي 75 طبقاً، في المحطات الثماني المتبقية. وبرغم قوة المنافسة والابتعاد النسبي عن الصدارة، إلا أن الأمل لا يزال قائماً في حال سقط عدد من المتصدرين.

من جانبه، أكد سيف بن مانع الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف، مدير نادي الرماية، أن دعم سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف وراء النجاحات التي حققها ويحققها النادي عامة وفي هذه البطولة بصفة خاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا