• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

10 نجوم يفقدون بريقهم في نهائيات فرنسا !

موللر يحصد «الصفر».. وإبراهيموفيتش «خارج الخدمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

شهدت نهائيات أمم أوروبا الحالية خيبات أمل متعددة للجماهير التي علقت آمالها على نجوم ترقبت منهم الكثير من الإبداع والتألق، لكن هؤلاء النجوم فقدوا بريقهم خلال النهائيات وظهروا ما بين شبح لماضيهم الذي اعتاد الجميع منهم تقديمه، أو أقل من مستوى الطموحات للحدث القاري.

وفيما كان النقاد يرشحون عدداً من هذه الأسماء لتلعب دوراً محورياً مع منتخبات بلادهم،لم تكذب الإحصائيات الواقع، وهو ما حصل مع 10 لاعبين ودعوا مع منتخباتهم وكلهم حسرة على بطولة يتمنون أن تصبح طي النسيان.

طريق المرمى

اعتمدت ألمانيا في خط الهجوم على توماس موللر نجم بايرن ميونخ وأحد أسلحتها الأساسية، لحصد لقب كأس العالم قبل عامين، حيث يمتلك في مسيرته 10 أهداف في نسختين لكأس العالم، لكنه فشل مجدداً في تسجيل أي هدف في نهائيات أمم أوروبا للنسخة الثانية على التوالي بمجموع 10 مباريات وبرصيد صفر من الأهداف، حيث خاض هذه المرة 6 مباريات دون أن ينجح في هز الشباك.

وعاش موللر واحداً من أسوأ الأسابيع خلال مسيرته التي انطلقت بطموحات واعدة ترجمها من خلال تفوقه على أرض الملعب بحصد الألقاب مع المنتخب وناديه، لكن يبدو أن عدم انتقاء لوف لخيارات متنوعة في خط الهجوم وضمان موللر البقاء أساسياً جعله يلعب براحة أكبر بما أفقده التركيز اللازم للتسجيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا