• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رأسية ديوب تحقق هدف الظفرة

«العميد» يهدر «النصر» أمام «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

مراد المصري (دبي)

أهدر النصر فوزاً كان بمتناوله، وسقط في فخ التعادل أمام الظفرة بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس على استاد آل مكتوم في الجولة 15 لدوري الخليج العربي، ليبقى «العميد» في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، فيما رفع «فارس الغربية» رصيده إلى 13 نقطة متساوياً بالمركز الثالث عشر مع الإمارات الذي يواجه الأهلي اليوم.

ويدين الظفرة بالفضل لمهاجمه ديوب الذي اقتنص هدفاً في الدقائق القاتلة، فيما يحسب لـ «الأزرق» إكماله المباراة بعشرة لاعبين منذ طرد عامر مبارك المبكر في الدقيقة 21.

جاءت انطلاقة المباراة بسيناريو متوقع من حيث استحواذ النصر على الكرة والاندفاع الهجومي، وسط تراجع من الظفرة بهدف التعامل مع حماس «العميد» وانتظار الهفوات للانطلاق في هجمات مرتدة.

وتسلم كيمبو إيكوكو الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة لكن المدافعين استبسلوا بالتصدي لكرته، وتكرر الموقف مع بترويبا الذي تسلم الكرة بطريقة مماثلة لكن تسديدته تحولت إلى ركلة ركنية في أخطر محاولتين في الدقائق العشر الأولى. وحاول «فارس الغربية» استغلال النقص العددي في صفوف «العميد»، وذلك من خلال الضغط عل مدافعيه، حيث كان أحمد علي قريباً من الحصول على ركلة جزاء حينما خطف الكرة من عصام ضاحي، لكن الحارس عبدالله إسماعيل تدخل وأبعد الكرة، وطلب الحكم استمرار اللعب رغم مطالبة الظفرة بركلة جزاء.

وتعرض بترويبا إلى عرقلة من عصام العدوة لم يتردد الحكم باحتسابها ركلة جزاء، ترجمها كيمبو أيكوكو بنجاح على يمين حارس المرمى، معلناً عن الهدف الأول في الدقيقة 42. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا