• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

من «جولد ناجيت 2016»

«تاون سكوير» يفوز بأفضل مخطط مشروع عالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

فاز مشروع «‬تاون ‬سكوير»‬، بتصاميمه ‬الذكية ‬وأجوائه ‬الخضراء ‬المفعمة ‬بالأناقة ‬والذي ‬تطوره ‬شركة «‬نشاما»‬، ‬بجائزة «‬جولدن ‬ناجيت ‬2016» ‬المرموقة ‬عن ‬فئة ‬أفضل ‬مخطط ‬لمشروع ‬عالمي، بحسب بيان أمس.

وأبدى أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت نخبة من الخبراء العالميين المتخصصين إعجابهم الكبير بدقة التصاميم الخارجية للمشروع وضخامة موقعه الممتد على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة) في دبي الجديدة بالقرب من منطقة البرشاء، وعلى مسافة قريبة من «نادي الجولف في المرابع العربية» و«نادي دبي للبولو والفروسية» و«مطار آل مكتوم الدولي» بجوار موقع معرض «إكسبو» الدولي 2020. وحصد «تاون سكوير» الجائزة متفوقاً على 665 منافساً ضمن 48 فئة. وقال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما» «يأتي فوز تاون سكوير بهذه الجائزة المرموقة في الوقت الذي نستعد فيه لتسليم أول الوحدات السكنية ضمن المشروع إلى المالكين العام المقبل، مما يعكس عمق التزامنا باعتماد نهج مبتكر في موقع العمل لتحقيق رؤيتنا الرامية إلى تطوير مشروع عصري نابض بالحياة. ونحن ماضون قدماً في منح العملاء فرصة امتلاك منزل العمر بأفضل الأسعار، مع التركيز على توفير باقة متنوعة من المرافق العصرية والوجهات الترفيهية الواقعة على مسافة قريبة من الوحدات السكنية، وضمان قيمة مضافة لاستثمارات العملاء ضمن واحد من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا