• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نقطة تحول.. توريه يدك حصون «الإمبراطور» مبكراً

«القائم» يعاند مبخوت ويحول المسار من «الفورمولا» إلى «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

مصطفى الديب

قلبت الفرصة الذهبية لتسجيل هدف مؤكد، والتي أهدرها علي مبخوت مهاجم الجزيرة، في أول 20 دقيقة من مباراة «الفورمولا» أمام ضيفه والأهلي، موازين اللقاء تماماً، حيث استطاع «الفرسان أن يتمالك نفسه بعدها، ويدخل في «صميم القمة»، من خلال الهجوم الصريح، ونجح في إحراز هدف التقدم عن طريق أحمد خليل في الدقيقة 36 ليفتح الباب أمام الثلاثية حسمت الموقعة تماماً لمصلحة «الأحمر».

وفي مباراة «الديربي»، التي جمعت الوصل والنصر، نجح إبراهيم توريه في تحويل مسار المواجهة لمصلحة «العميد» بتسجيله هدفاً مبكراً في الدقيقة 11، وأتبعه بالثاني في الدقيقة 35 ليقضي على آمال «الإمبراطور» قبل نهاية الشوط الأول.

وفتح الهدف الصاروخي لفارس جمعة شهية لاعبي «الزعيم» أمام ضيفهم بني ياس، خاصة بعدما نجح جمعة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53، بعد أن كان «السماوي» متقدماً منذ بداية الشوط الأول، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في اقتناص الفوز بهدف هزاع سالم في الدقيقة 66.

وتسببت ضربة الجزاء التي حصل عليها محمد الشحي مهاجم الوحدة، خلال مواجهة الوحدة والشباب في عودة «العنابي» إلى المباراة بعد التأخر بهدف، وأعادت الضربة التي سجل منها تيجالي في الدقيقة 63 «أصحاب السعادة» إلى الصورة مجدداً قبل أن يخرج فائزاً بهدف اللاعب نفسه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي المنطقة الغربية استطاع عبدالله الجابري لاعب الظفرة أن يفك طلاسم دفاع الشعب قبل أن تنتهي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ليفتح شهية زميله ماكيتي ديوب، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لصاحب الأرض، ليخرج فائزاً بثلاث نقاط مهمة أضيفت إلى رصيده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا