• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مساعد قائد الطائرة المنكوبة: "كل العالم سيعرف اسمي يوما ما"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

ا ف ب

 قالت صديقة سابقة لمساعد طيار طائرة جيرمان وينغز الذي يعتقد انه اسقط عمدا طائرة الايرباص ايه320 في جبال الالب الفرنسية في مقابلة نشرت، اليوم السبت، انه قال لها يوما ان "كل العالم سيعرف اسمه" يوما ما.

وكانت الطائرة التابعة لجيرمان وينغز فرع لوفتهانزا للرحلات الزهيدة تقوم برحلة بين برشلونة ودوسلدورف عندما تحطمت الثلاثاء الماضي، في جبال الالب الفرنسية مما ادى الى مقتل 150 شخصا كانوا على متنها.

وفي مقابلة مع صحيفة "بيلد" الالمانية، قالت مضيفة الطيران ماريا في. (26 عاما) انها عندما سمعت بحادث تحطم الطائرة، "تذكرت" جملة قالها اندرياس لوبيتس وهي "يوما ما سافعل شيئا سيغير كل النظام وكل العالم سيعرف اسمي وسيتذكره".

واكدت الشابة انها "مصدومة جدا". وقد سافرت معه في اطار عملهما العام الماضي خمس مرات في رحلات في اوروبا، لكن العلاقة بينهما لم تدم على ما يبدو سوى فترة عملهما معا.

واكدت انه "اذا كان قد فعل ذلك (...) فلأنه ادرك انه بسبب مشاكله الصحية، كان حلمه بوظيفة في لوفتهانزا كقبطان او كطيار للرحلات الطويلة مستحيل عمليا".

واوضحت الشابة انها انفصلت عن لوبيتس "لانه كان يتضح اكثر فاكثر انه يعاني من مشكلة. خلال حواراتنا، كان ينهار ويبدأ الصراخ (...) وخلال الليل كان يستفيق وهو يصرخ (نحن نسقط)".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا