• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» يوقع اتفاقية مع شركة استشارات عالمية لتطوير تنظيم الفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

وقع مجلس دبي الرياضي اتفاقية مع شركة تعاون تي إس إي المتخصصة في الاستشارات الرياضية بهدف تقييم وتطوير تنظيم الفعاليات، وذلك خلال مشاركة وفد المجلس في مؤتمر سبورت اكورد المقام حالياً بمدينة أنطاليا التركية.

وستقوم الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في العاصمة السويسرية لوزان، بتقديم خبراتها للمجلس من أجل وضع الأسس الرئيسية، وتطوير الخطة الاستراتيجية لتنظيم الفعاليات، وكذلك قياس الفائدة التي تحققها الاستضافة للمدينة، مستندة على الخبرة الكبيرة التي تملكها في المجال الرياضي خاصة أنها تقدم خدمة الاستشارات لعدد من الاتحادات الرياضة الدولية واللجان الأولمبية، وتنتشر مكاتبها في كل قارات العالم. وتأتي الاتفاقية في إطار مساعي مجلس دبي الرياضي للتطوير، والاستفادة من الخبرات العالمية المختلفة في المجال الرياضي، وتهدف الى رفع قدرات مجلس دبي الرياضي في استضافة الفعاليات الرياضية، باتباع أساليب علمية في التنظيم، واستخدام أحدث التقنيات والوسائل، التي تسهم في إنجاح المناسبات، مع التركيز على قياس مدى الاستفادة التي تعود على المدينة من الفعاليات التي تنظمها.

وأوضح د. أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن المجلس درج على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية العالمية والمحلية خلال الفترة الماضية، ونجح في الحصول على ثناء واشادة الاتحادات دولية في الألعاب المختلفة، مؤكداً حرص المجلس على اختيار الأحداث التي تناسب الاستراتيجية العامة للمدينة والتركيز على تحقيق الفائدة المطلوبة من التنظيم للمدينة. وقال: «لدينا طموح كبير في استضافة أحداث رياضية كبرى على المستويين المحلي والعالمي، وسبق لنا تنظيم العديد من الفعاليات التي حققت نجاحاً لافتاً، وستتواصل مساعينا من أجل تنظيم مناسبات أكبر وأهم، لكننا في نفس الوقت حريصون على ان تحقق هذه الأحداث هدفها الرئيسي وتترك أثراً ايجابياً على دبي وصورتها لدي العالم».

وأضاف: «نقوم بتطوير آليات جديدة ستساعدنا في تقييم ما نقدم من عمل، ويسعدنا كثيراً توقيع الاتفاقية لتكون إلى جانبنا في الخطوة المقبلة وتقدم الدعم الفني اللازم، وتزودنا بالتقنيات المطلوبة في جانب تنظيم الفعاليات الرياضية وتقييمها استناداً على خبرتها الكبيرة في هذا المجال، ونحن على ثقة من قدرتها على تقديم الاضافة التي ننشدها». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا