• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«دبي الدولي للخيول العربية» يرعى 4 سباقات في السويد

«اثليت ديل سول» يحلق بكأس ستوكهولم للفئة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

توج الجواد «اثليت ديل سول» ابن الفحل «دورمان» بلقب الشوط الرئيسي لمهرجان دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة، الذي أقيم بمضمار برو بارك الجديد في السويد لمسافة 1200 متر، واستقطب الشوط لمسافة 1800 متر على لقب دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة لكأس ستوكهولم للفئة الثالثة 7 خيول عالمية، منها 3 خيول من هولندا بإشراف كارين فان دي بوس، والخيل «بنتاجون» من الدنمارك بإشراف كريستينا اجيرهولم، وجاء السباق قوياً ومثيراً.

وفاز الجواد «دفاق» لكاميليا نيلسون بإشراف وينستون روكيت وبقيادة اليساندرو كوريني بالسباق الأول على لقب فحول شادويل العربية للسرعة، على المضمار الرملي، فيما حل ثانياً «زين شامرين» لجاسيكا سيفنسون، وثالثاً «ملاك» بإشراف شارلوت جوس.

حضر المهرجان سلطان بن راشد الكيتوب سفير الدولة لدى السويد، وتألف من 4 سباقات بالتعاون مع سفنسك جالوب، وجمعية سباقات الخيول العربية الأصيلة في السويد في المضمار الذي تم افتتاحه 19 يونيو الماضي.

وذهب لقب المراكز الثلاثة الأولى لجائزة سفارة الدولة في السويد، للخيول المنتجة عبر فحول شادويل، ونال المركز الأول «بيشت» ابن «بنجالي دالبريه»، وبسهولة بالغة بقيادة اليون شافيز، فيما جاء ثانيا «سلاح» وحل ثالثا «مرجان».

ونالت لقب السباق الختامي لمسافة 1600 متر على لقب دبي الدولي للمهرات والأفراس على المضمار العشبي، المهرة «باميلا ليبس» ابنة «توب فلايت» لماريا هاجمان وبقيادة انا بيلروث الفائزة بسباق مونديال «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في السويد.

وسوف تكون المحطة المقبلة لرعاية دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة غداً بمضمار لاتست في جنوب غرب فرنسا، قبل انطلاق يوم دبي الدولي بمضمار نيوبري بالمملكة المتحدة 24 يوليو، والذي يتألف من أربعة سباقات للفئة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا