• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد اليوم الرابع لـ «ختامي المرموم»

«مناورة» لهجن العاصفة تتوج بكأس اللقايا أبكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، فعاليات اليوم الرابع من منافسات المهرجان الختامي السنوي التراثي للهجن بميدان المرموم، التي أُقيمت لسباقات اللقايا لأصحاب السمو الشيوخ وكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لمسافة 5 كلم. حضر السباقات المسائية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، والشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، والشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لسباقات الهجن، وعبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وسيطرت هجن العاصفة على الفترتين الصباحية والمسائية، بعدما انتزعت ألقاب 13 شوطاً من أصل 16 في الفترة الصباحية، وعادت لتتألق من جديد في الفترة المسائية لتحصد كل الكؤوس والبنادق.

وجاءت البداية مع «مناورة» لهجن العاصفة مع المضمر حمد راشد بن غدير، حيث ظفرت بكأس اللقايا أبكار مفتوح في الفترة المسائية، بعد أن قطعت مسافة الـ 5 كم بتوقيت قدره 7:14:7 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني «أوتار» لهجن العاصفة أيضاً مع المضمر نفسه بتوقيت قدره 7:14:8 دقيقة، وحلت في المركز الثالث «سيلين» لهجن الشحانية.

وأنهت «مفاوضة» لهجن العاصفة مفاوضات الشوط الرئيسي للقايا أبكار محليات بنجاح، متقدمة صدارة الشوط بجدارة، ومتفوقة على «الغارية» لهجن الشحانية، التي حلت في المركز الثاني، و«مسيرة» لهجن الشحانية أيضاً التي حلت في المركز الثالث، وسجلت هجن العاصفة «الهاتريك» مع المضمر حمد بن راشد بن غدير، بانتزاعها بندقية «اللقايا جعدان مفتوح» مع «شايم» ليضيف الرمز الثالث، وجاء في المركز الثاني «الصيرمي» لهجن العاصفة أيضاً، وحل في المركز الثالث «حالول» لهجن الشحانية.

وحسم «سنيار» لهجن العاصفة الفوز ببندقية اللقايا جعدان محليات بعدما انفرد بصدارة الشوط الرئيسي ليكمل الرباعية الذهبية لهجن العاصفة وحقق «سنيار» فوزه بتوقيت زمني مميز قدره 7:19:15 دقيقة، وحل «البارع» لهجن العاصفة أيضاً في المركز الثاني، فيما جاء «شاهين» لهجن الرئاسة في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا