• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يتابع جزءاً من مرحلة قصر السراب

فاسيليف يعزز صدارته لرالي أبوظبي الصحراوي ويتفوق في «الكلاسيكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، مقر رالي أبوظبي الصحراوي في القاعدة الصحراوية بالقرب من منتجع قصر السراب امس، وكان في استقبال معاليه الدكتور محمد بن سليّم رئيس نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة للرالي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات.

وتابع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بعض مراحل اليوم الثالث للرالي مع قيام 38 سيارة و48 دراجة بخوض مرحلة قصر السراب الخاصة الثالثة، قبل زيارة المقر الرئيس للرالي والمركز الإعلامي.

وفي هذا السياق، صرح محمد بن سليّم، قائلا: «نحن سعداء للترحيب بمعالي الشيخ نهيان بن مبارك، الذي تساهم مساندته بتشجيع كل من يشارك في الرالي، زيارته كانت دفعة قوية تعكس الدعم الذي يحظى به الرالي من الحكومة».

من ناحيته، عزز السائق الروسي فلاديمير فاسيليف صدارته لرالي أبوظبي الصحراوي بعد فوزه بلقب المرحلة الثالثة «قصر السراب الخاصة» أو «المرحلة الكلاسيكية» امس في الوقت الذي تمكن فيه سائق الدراجات النارية البريطاني المقيم في دبي، سام سندرلاند، من استعادة صدارة فئة الدراجات النارية بعد منافسة قوية على الفئة.

وبنتيجة المرحلة الثالثة، وسع فاسيليف صدارته للفئة من 44 ثانية إلى 9 دقائق و48 ثانية عن الثنائي البولندي ماريك دابروسكي وملاحه جاسيك زاتشور المشاركان بسيارة تويوتا هايلوكس، وحل في المركز الثالث بفارق 16 دقيقة إضافية السائق البولندي أدام ماليسز بسيارة تويوتا هايلوكس أخرى، يتبعه التشيكي ميروسلاف زابليتال بسيارة الهمر، ثم الإماراتي يحيى بلهلي بسيارة نيسان بيك أب، فالألماني ستيفان سكوت بسيارة ميني.

واستعرت المعركة على لقب الدراجات النارية، حيث تمكن السائق الشاب، سام سندرلاند من معاودة التقدم ليتصدر السباق من زميله في فريق كيه تي أم والمتوج سبع مرات بلقب الرالي، الإسباني مارك كوما، حيث تفصل بينهما 30 ثانية لصالح سندرلاند، في حين يبعد كوما بفارق 22 ثانية عن البرتغالي باولو جونكالفيس، الذي يواصل الضغط على المتصدرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا