• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التركيز سلاح «الأبيض» الأولمبي في «الاختبار الصعب»

اللاعبون يعلنون تحدي أسود الرافدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

معتز الشامي (دبي)

أعلن لاعبو منتخبنا الوطني الأولمبي التحدي، في مواجهة زئير «أسود الرافدين»، على بطاقة الصعود للدور قبل النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، عندما يلتقيان وجهاً لوجه في المباراة التي تجمع بينهما في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

وتحدث لاعبو المنتخب عن ثقتهم في تقديم مباراة قوية، والتحلي بالروح القتالية اللازمة، في مواجهة أحد الفرق القوية والمرشحة للسير بعيداً في البطولة، وحامل لقب النسخة الماضية بعمان. وأكدوا أن تلك المواجهة بالنسبة لهم ستكون بمثابة «حياة أو موت» لأنها تتلخص بتحقيق الجيل بأكمله لإنجاز يحسب لهم ويضاف لإنجاز جيل الذهب، الذي نال بطاقة التأهل لأولمبياد لندن 2012.

ووضح بأروقة بعثة المنتخب ومقر الإقامة، مدى الجدية والالتزام، والتركيز، التي كانت حاضرة بقوة خلال الساعات القليلة الماضية، رغم أن المنتخب لم يحصل على وقت كافٍ للحصول على الراحة اللازمة، ويكفي أن المنتخب العراقي حصل على 24 ساعة راحة إضافية، أكثر من منتخبنا الوطني حيث كان قد لعب آخر مبارياته في الدور الأول قبل منتخبنا بيوم كامل.

ويضاف إلى عامل عدم الراحة الكافية، عامل آخر، وهو تعرض 3 لاعبين للإصابة، وهم أحمد برمان وسالم علي وسيف راشد، والثلاثي سيغيب لنهاية البطولة، بينما لن يتمكن أحمد راشد قلب دفاع الأبيض، من اللحاق بمواجهة اليوم وتبذل محاولات لتجهيزه، وهو ما يعني أن قائمة الأبيض الأولمبي ستكون 19 لاعباً حتى نهاية البطولة.

وكان الجهاز الفني عقد اجتماعاً بحضور جميع اللاعبين بما فيهم المصابون الثلاثة، في جلسة رفعت من المعنويات بقاعة الاجتماعات رقم 301، والتي تم تخصيصها لاجتماعات المنتخب الوطني، وقد تعاهد اللاعبون خلال تلك الجلسة لزملائهم المصابين، بأن يقاتلوا في الملعب من أجل إهدائهم بطاقة التأهل للأولمبياد عبر تحقيق الفوز الليلة والصعود للمربع الذهبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا