• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

شتيليكه: أرفض جائزة أفضل لاعب!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

كان تركيز المدرب الألماني لمنتخب كوريا الجنوبية أورليتش شتيليكه على عامل الحرارة المرتفعة، إذ أعرب عن تخوفه من أن تلعب دوراً لمصلحة المنتخب العُماني.

وتدخل كوريا الجنوبية إلى مباراة اليوم، وهي مرشحة للخروج بالنقاط الثلاث من مباراتها مع عُمان، لكن شتيليكه حذر من العوامل المناخية، حيث من المتوقع أن تصل الحرارة إلى 30 درجة مئوية في كانبرا، وهذا الأمر قد يصب في مصلحة المنتخب الخليجي المعتاد على اللعب في أجواء حارة.

«من المؤكد أن لاعبي عُمان معتادون أكثر من لاعبينا على هذا المناخ، خصوصاً أولئك الذين يلعبون في إنجلترا وألمانيا «من لاعبي كوريا الجنوبية»، هذا ما قاله المدرب الألماني البالغ من العمر 60 عاماً، والذي يخوض مع المنتخب الكوري الجنوبي تجربته الثالثة على صعيد المنتخبات الوطنية فئة الكبار، بعد أن سبق أن درب سويسرا بين 1989 و1991 وكوت ديفوار بين 2006 و2008، إضافة إلى منتخبات الفئات العمرية لألمانيا بين 2000 و2006.

وتابع لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ وريال مدريد الإسباني ونوشاتل السويسري سابقاً، والذي خلف هونج ميونج-بو بعد النتائج المخيبة في مونديال البرازيل الصيف الماضي: «بإمكانكم أن تتوقعوا منا بطريقة ذكية من أجل توفير جهود اللاعبين، ما علينا فعله هو السيطرة على الكرة وإذا نجحت في السيطرة على الكرة ستتمكن من السيطرة على عامل الحرارة المرتفعة».

وقال «الوضع معقد لأن فريقنا يتكون من لاعبينا الـ23، وهم قادمون من 20 فريقاً مختلفاً ومن دوريات ثماني دول مختلفة، لكن الروح جيدة، على الجميع أن يعملون معاً، ونحن لا نسعى للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة بل نتطلع لنكون أفضل فريق في البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا