• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأسعار تتراوح بين 6 و35 مليون درهم للوحدة

بيع 90% من الوحدات السكنية بمجمع عقارات «جميرا جولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

يوسف العربي (دبي)

باعت شركة «عقارات جميرا جولف» المملوكة لحكومة دبي 90% من الوحدات السكنية المعروضة للبيع في مشروع مجمّع عقارات جميرا جولف خلال 15 شهراً، بحسب منى الحداد، المدير التجاري للمشروع.

وقالت الحداد في تصريحات لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض «معرض العقارات الدولي 2014» الذي بدأ فعالياته في دبي أمس إن الشركة تتوقع استكمال بيع باقي الوحدات قبل نهاية النصف الأول من العام الحالي. موضحة أن الموقع الاستراتيجي للمشروع بجوار المساحة المخصصة لإقامة معرض إكسبو 2020 ساهم في مضاعفة الإقبال على المشروع.

وتوقعت الحداد زيادة الإقبال على شراء الأراضي والوحدات بالمشروع خلال العام 2014 مع بدء الشركات في تطوير المشروعات استعداداً لاستضافة الحدث العالمي إكسبو 2020. وأوضحت الحداد أن “عقارات جميرا جولف” المطور الرئيسي لمشروع جميرا جولف أوشكت على الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى من المشروع البالغ مساحتها 3,7 هكتار من إجمالي مساحة المشروع البالغة نحو 11,2 هكتار. وقالت إنه تم تخصيص 13 قطاعاً بالمرحلة الأولى لسبعة مطورين ثانويين يتولون بدورهم تطوير العديد من المرافق السكنية داخل المشروع.

وأوضحت أن أسعار الوحدات السكنية بالمشروع تتفاوت على نحو كبير لتوافر مجموعة من الخيارات المتنوعة أمام العملاء على اختلاف شرائحهم حيث تبدأ الأسعار من 6 ملايين درهم للوحدة وصولاً إلى 35 مليوناً. ونوهت بأن الشركة تخطط لاستكمال الأعمال الإنشائية بنادي عقارات جميرا جولف قبل شهر نوفمبر المقبل ليصبح جاهزاً لاستقبال المشاركين في بطولة الجولف العالمية 2014.

وأضافت أن الشركة تتفاوض مع عدد من الجهات العاملة في مجال تطوير عقارات التجزئة وإدارة المؤسسات التعليمية والمرافق الترفيهية لتطوير مراكز تسوق ومدارس داخل المشروع. ولفتت إلى أن الشركة تقدم العديد من التسهيلات للمطورين الثانويين بالمشروع من خلال سداد قمة الأراضي على 18 شهراً فضلا على التنسيق مع هذه الجهات لاستكمال الإجراءات والتراخيص اللازمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا