• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«موانئ دبي» تستضيف برنامج «سي إس سي ليدرز فور ستودنتس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

تستضيف موانئ دبي العالمية برنامج «سي إس سي ليدرز فور ستودنتس»، بهدف مساعدة الطلبة الطامحين للقيادة والذي يتلقون تعليمهم العالي في الدولة على صقل مهارت القيادة لديهم.

ويشارك في البرنامج، الذي يستمر لمدة أربعة أيام من 6 إلى 9 أبريل الجاري، أكثر من 95 طالباً من 14 دولة يدرسون في عدد من الجامعات في الإمارات العربية المتحدة وذلك بالتعاون مع كلية «هالت» الدولية لإدارة الأعمال، الشريك الأكاديمي المضيف. وتعتبر فعالية «سي إس سي ليدرز فور ستودنتس» واحدة من عدة فعاليات تنظمها «كومون بيربس» حول العالم ضمن برنامج «تجارب القائد العالمي» لتطوير القيادة.

وتتوجه هذه البرامج للمواهب الشابة التي تتلقى التعليم العالي في «مدن جاذبة» (المدينة الجاذبة هي المدينة التي تستقطب طلبة من أكثر من 100 دولة) حيث يقوم الطلبة خلالها بمعالجة تحد كبير وبناء شبكات قوية للمستقبل.

ويتمحور التحدي هذا العام حول «العوامل التي تجعل من أية مدينة، مدينة ذكية».

ويتوجب على الطلبة المشاركين خلال الأيام الأربعة للبرنامج الاستفادة من التجارب التي اكتسبوها في إيجاد حلول عملية تنعكس إيجابا على دبي.

وفي ختام البرنامج، سيقدم الطلاب أفكارهم ومشاريعهم التي عملوا عليها خلال الفعالية إلى لجنة من الخبراء تضم أكاديميين وقادة أعمال وشخصيات من الإدارة العليا في «موانئ دبي العالمية» بأسلوب شبيه لبرنامج «دراغون دين»، لتقييمها في ضوء الخبرات التي اكتسبوها خلال الفعالية. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا