• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دويتشه بنك» و«دبي الإسلامي» ينظمان مؤتمراً بلندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

نظم دويتشه بنك أمس الأول وبالتعاون مع بنك دبي الإسلامي، مؤتمر «يوم دبي 2014» في مقر البنك الكائن في وينشستر هاوس بمدينة لندن.

واستضاف المؤتمر د. عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي وأشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأتاح المؤتمر للمشاركين فرصة للتواصل مع أبرز قادة المال والأعمال في دبي، وممثلي الإدارات العليا لعدد من المؤسسات العامة التي تساهم في فتح آفاق نمو إمارة دبي خلال السنوات المقبلة.

كما أتاح المؤتمر لممثلي جهات الإصدار والمستثمرين على حد سواء فرصة حصرية لمناقشة العديد من الموضوعات بما في ذلك إمكانيات النمو لاقتصاد إمارة دبي والتقدم في تطوير البنية التحتية ومدى استدامة قطاع العقارات الذي تعافى في الإمارة ومدى استقرار القطاع المالي فيها.

وقال أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «جمع هذا اللقاء عدداً من المستثمرين الدوليين وأبرز صانعي القرار في دبي مما طرح نظرة جماعية حول أوضاع الإمارة».

وقد أكدت النقاشات التي دارت خلال المؤتمر على مدى ارتباط استراتيجيات الأعمال مع رؤية الإمارة وأهدافها على المدى الطويل.

كما أظهرت الحوارات أن ما يميز دبي عن غيرها في الشرق الأوسط هو الإرادة الواضحة والراسخة لتطوير وتنفيذ المشاريع.

وقد تشرفنا بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي في استضافة هذا الحدث كما نتطلع إلى العمل معاً في مبادرات مستقبلية مماثلة». من جانبه، قال د. عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي: «دبي حالياً تمر بمرحلة نمو متسارع ومن المتوقع أن تكون من أبرز الأسواق من حيث الأداء خلال السنوات المقبلة.

ومع نجاح هذه الفعالية التي عقدت في لندن فإننا سعداء جداً للتعاون مع دويتشه بنك في مبادرات ولقاءات مستقبلية عديدة في أنحاء العالم». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا