• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«توتال» تعيد هيكلة قسمها للاستكشاف والإنتاج للشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

قالت شركة توتال إنها اعادت هيكلة قسم أنشطة الاستكشاف والإنتاج في الشرق الأوسط، وذلك بدمجها لقسم أنشطة شمال أفريقيا للشرق الأوسط، اعتباراً من 1 أبريل، وتمت إعادة تسمية الكيان المدمج لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويرأسه ستيفان ميشيل، رئيس قسم الاستكشاف والإنتاج لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجان دانيال بلاسكو الذي يشغل منصب نائب الرئيس لمنطقة شمال أفريقيا، ويتبع بمهامه ومسؤولياته للسيد ميشيل.

وقال ستيفان ميشيل: «إن هذا الدمج يمُكّننا من الإدارة المتكاملة لنشاطاتنا في عمليات الاستكشاف والإنتاج لمنطقتين في غاية الأهمية من الناحية الاستراتيجية - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واللتين لديهما علاقات ثقافية قوية وعلاقات اقتصادية وثيقة ولا سيما في قطاع النفط والغاز.

وأضاف «تُقَّدر توتال علاقاتها الطويلة الأمد والمُتَّسمة بالمنفعة المتبادلة مع البلدان في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نسعى لتطوير هذه العلاقات من خلال هذه الهيكلة الجديدة».

وتابع «أن هذا ينبغي أن يسمح لنا بمعالجة تحديات النمو على نحو أكثر فعالية وتحقيق الاستفادة القصوى من العديد من أوجه التآزر في عمليات الشرق الأوسط لدينا». اختتم ميشيل.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا