• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات تستضيف مؤتمر الشرق الاوسط للاتصال الشهر الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

تستضيف الإمارات فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للاتصال القيادي للعام 2014، تحت شعار «الاتصال - التواصل - التعاون»، 21 أبريل الجاري، بفندق جميرة أبراج الاتحاد - أبوظبي، ويستمر يومين، وذلك بنجاح تقوده وزارة المالية كراع رسمي واتحاد غرف التجارة والصناعة كشريك استراتيجي وجهات أخرى مشاركة من القطاعين الحكومي والخاص.

وتشارك 30 جهة من القطاعين الحكومي والخاص الإماراتي في فعاليات المعرض، وتتمثل المحاور الرئيسية للمؤتمر في حوارات خبراء القيادة الدوليين، ودراسات الحالة الإقليمية للتعاون في العمل ومحاور فرعية تتمثل في أمثلة لوسائل وتقنيات الاتصال والتكنولوجيا، بالإضافة لورش العمل التفاعلية.

وقال المستشار عبد الرحيم الزرعوني، مستشار وزير المالية في مؤتمر صحفي أمس إن مؤتمر الاتصال القيادي مؤتمر يحتاج إليه كل قيادي ومسؤول، من رؤساء وتنفيذيين ومدراء وقادة فرق ومسؤولي اتصال ومشرفين، وكافة الشخصيات ذات التأثير في من حولها، بل كل مسؤول يحرص على النجاح في التواصل الفعال مع فريقه وشركائه الاستراتيجيين.

وأكد أن المؤتمر يوفر فرصة ثمينة لقادة المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط لتبادل الخبرات والتعرف على أفضل تجارب الاتصال داخل المؤسسات العالمية ووسائل تطبيقها، وذلك باستضافة كوكبة من أهم خبراء الاتصال والابتكار إقليمياً وعالمياً.

وأكد محمد النعيمي الأمين العام المساعد لاتحاد غرف التجارة والصناعة أن الإمارات حققت خلال مسيرتها التنموية تحولات اقتصادية واجتماعية جذرية ووجهت مواردها وثرواتها الذاتية نحو بناء أسس متينة لاقتصادياتها واستطاعت في ظرف زمني قصير من التغلب على العوامل البيئية والمناخية الصعبة وتحويل الصحارى الجافة إلى مساحات خضراء وبساتين من النخيل والأشجار المثمرة والحقول الزاخرة بالعطاء كما واستطاعت إنجاز البنى الارتكازية من طرق وموانئ ومطارات وجامعات ومراكز علمية وتعليمية وصحية وخدمية وتجارية متطورة وإعادة هيكلة اقتصادنا وجعل التنمية شاملة ومتوازنة تخدم الأهداف الآنية والمستقبلية.

وفي مقدمة تلك الأهداف تنمية الموارد البشرية وتحسين مستوى الكفاءات الوطنية وإعطاء دور اكبر للمرأة المواطنة في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية للإسهام المباشر جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل في تسريع عملية البناء وقيادة مسيرة التنمية.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا