• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إنجازات» و «إي. إتش. إس» توقعان اتفاقية لتقديم خدمات معلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

وقعت شركة إنجازات لنظم البيانات مؤخراً اتّفاقية تعاون مع «إي. إتش. إس»، تهدف إلى العمل على تخطيط وتوفير النظم المعنيّة بمجالات تحسين الأداء البيئي والصحة والسلامة، وتقييم المخاطر، وعمليات إدارة الحوادث في الشركات المحلية والإقليمية.

وتستهدف هذه الاتفاقية الاستراتيجية كبرى شركات النفط والغاز العاملة في دولة الإمارات والمنطقة.

وقال إبراهيم لاري، الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات لنظم البيانات: «تعد «إي. إتش. إس» من بين أبرز الشركات الموثوقة من قبل عملائنا، ويسعدنا المساهمة في طرح محفظة حلولها الواسعة في السوق الإماراتية.

ويأتي تعاوننا مع هذه الشركة العالمية المرموقة لنؤكد على التزامنا في تقديم أفضل الخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات».

وأضاف: «نتطلّع من خلال خبرتنا المحلية الواسعة والشراكات الاستراتيجيّة مع كبرى الشركات العالمية مثل «إي. إتش. إس» إلى المساهمة في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كوجهة رائدة للتكنولوجيا المتقّدمة في المنطقة». وتركز أعمال شركة «إي. إتش. إس» على تمكين الشركات من مواجهة العديد من التحديات المرتبطة بالأداء البيئي والصحة والسلامة وإدارة المخاطر والإشراف على المنتجات والحفاظ على الامتثال بالمعايير».

كما وتساعد الشركات ذات الأصول الكثيفة في الدمج بين المعلومات والعمليات ذات الصلة بهذه المجالات، بما من شأنه رفع الكفاءة التشغيلية.

(أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا