• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  10:22    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى         10:45    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط    

أكدت أن الأداء يخلق فرصاً جديدة للتطور

«ادما العاملة» تنتج مليون برميل من النفط الخام يومياً بحلول 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

حققت شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية “ادما العاملة” تقدماً للوصول لهدفها الاستراتيجي على المدى المتوسط والمتمثل في إنتاج مليون برميل في اليوم بشكل مستدام بحلول 2020، بحسب علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال الجروان في كلمة افتتاحية للتقرير السنوي لعام 2013 الذي أصدرته “ادما العاملة” أمس إن الشركة تمكنت بفضل خبرات موظفيها واستغلال التكنولوجيا الحديثة من إدارة المكامن بشكل جيد في وقت تحقق فيه تقدما لإنتاج المزيد من النفط الخام من حقولها القديمة والجديدة على حد سواء.

وأكد أن عام 2013 كان عاما مميزا لعمل الشركة الأساسي وعاما استثنائيا لاستراتيجيتها التطويرية على المدى البعيد وقد ساعد أداء الوحدات الموجودة في خلق فرص جديدة للتطور والمضي قدما في تطبيق برنامج تطوير الحقول الجديدة.

وأضاف أنه مع تنفيذ الشركة لمشاريع عديدة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وتشمل بعضاً من أضخم المشاريع وأكثرها تطورا وتقدما في صناعة النفط والغاز نجحنا كذلك في تحقيق النتائج المرجوة مع الاستمرار في تقديم أداء رفيع المستوى.

واكد أن الشركة تستمر في الوقت ذاته في تطوير أداء موظفيها وتفعيل طاقاتهم للمحافظة على المستوى العالمي المرموق الذي بلغته أدما العاملة، وفي هذا السياق تقوم الشركة بتنفيذ عمليات متقنة واحترافية لضمان تنفيذ مهامها ومسؤولياتها على الوجه الأمثل مع اتخاذ القرارات السليمة وتحقيق التميز في المشاريع التي تنجزها.

ولفت الرئيس التنفيذي لــ”ادما العاملة” إلى أن الشركة استمرت خلال عام 2013 في إنجاز الاستراتيجية التي وضعتها لنفسها وسط ظروف اقتصادية عالمية غير مضمونة وذلك من خلال تبني نظرة استراتيجية بعيدة المدى لتطور الشركة ومسيرتها المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا