• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انطلاق «دبي الدولي للأخشاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

افتتح عبد الرحمن سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي أمس معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2014 ، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال الغرير «حققت تجارة الأخشاب بجميع أنواعها في دبي نمواً بنسبة تتراوح بين 20% - 25% في العام 2013 مقارنة بالعام 2012، الأمر الذي يشير إلى تطور قطاع صناعة الأخشاب والقطاعات الأخرى المرتبطة به في الإمارة والدولة على وجه العموم». وأضاف «تستورد دبي منتجات الأخشاب وتعيد تصديرها إلى كافة أنحاء المنطقة والعالم بفضل الموقع التجاري المميز للإمارة على الصعيد الدولي».

ويتم خلال المعرض عرض باكورة واسعة من منتجات الأخشاب المخصصة لصناعات البناء، انطلاقاً من موضوع استدامة الأخشاب في أعمال البناء الذي يعد أبرز مواضيع هذه الدورة من المعرض.كما يشهد المعرض عرض ماكينات تصنيع مختلف أنواع المنتجات الخشبية وذلك تلبية لطلب المصانع المحلية والإقليمية.

وأضاف «تكرر معظم الشركات مشاركتها في المعرض ما يدل على الأهمية التي يكتسبها المعرض في مجال إطلاق الأعمال وتعزيز الشركات والتعاونات الاستراتيجية».

وقال رامي فاخوري، المدير الشريك لشركة «ليمبر لوغز» التي تشارك للمرة الأولى في المعرض «نستعرض مجموعة واسعة من أخشاب التيك التي يتم تصنيعها من أشجار غابات شرق أفريقيا.

ونعتبر دبي مركزاً مهماً للمعارض في منطقة الشرق الأوسط وقد جئنا إلى هنا للقاء العديد من الشركات وصناع القرار في مجال صناعة الأخشاب». من جهته، قال أمير أوليا، مدير شركة شيناز التجارية: «هذه المشاركة الأولى لنا في المعرض ونستعرض سلسلة واسعة من أنواع الخشب من ماليزيا وأفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا