• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تفتتح صالة لركابها بمطار ليوناردو دافنشي في روما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

احتفلت «طيران الإمارات» بافتتاح صالتها الجديدة المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» في مطار ليوناردو دافنشي في العاصمة الإيطالية روما.

ويأتي افتتاح هذه الصالة، التي تحمل الرقم 35 ضمن سلسلة صالات «طيران الإمارات» في المطارات التي تعمل عبرها الناقلة، في أعقاب افتتاح «طيران الإمارات» صالتها في مطار مالبينسا الدولي في ميلانو الإيطالية في عام 2013.

واستثمرت «طيران الإمارات» في هذه الصالة نحو 2,5 مليون يورو بهدف توفير تجربة سفر سلسة وفاخرة لعملائها.

وشهد افتتاح الصالة محمد مطر نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة خدمات المطار ولورينزو لو بريستي المدير التنفيذي لمطار روما الدولي وفابيو ماريا لازيريني المدير العام لعمليات «طيران الإمارات» في إيطاليا.

وأكد محمد مطر أهمية الاستثمار في تطوير هذه الصالة الفخمة التي توفر لركاب «طيران الإمارات» الراحة والاسترخاء في روما. وقال «إن افتتاح هذه الصالة يؤكد التزامنا المتواصل بتقديم خدمات لا تضاهى لركابنا على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، حيث تعتبر هذه الصالة التي تبرز مواصلتنا الدائمة في الابتكار الأكبر من نوعها في مطار روما الدولي، كما يعكس تصميمها الفخامة العالية التي نوفرها في صالتينا في الكونكورس أيه لمطار دبي الدولي، التي تضع (طيران الإمارات) خارج حدود المنافسة». وأضاف مطر أن «عمليات (طيران الإمارات) في روما بدأت في عام 1992، وأكدت الناقلة التزامها تجاه العاصمة الإيطالية عندما بدأنا تشغيل طائرتنا الإيرباص (ايه 380) إليها، ومع ازدياد أعداد ركابنا من روما خلال السنوات الخمس الماضية برزت حاجتنا إلى إنشاء صالة انتظار خاصة بركابنا، حيث تسهم هذه الصالة في دعم استثماراتنا المتواصلة في إيطاليا، حيث تتكامل مع خدمة السيارة مع السائق والخدمات الجوية المميزة الأخرى بهدف تقديم تجربة سفر سلسة وخالية من المتاعب». وارتفع عدد عملاء طيران الإمارات من وإلى روما بنسبة 110% في عام 2013 مقارنة بعام 2009.

وتواصل الناقلة تأكيد حضورها في إيطاليا كواحدة من أكثر الشركات التزاما تجاه نحو تلك الدولة، حيث تعتبر دولة الإمارات الشريك التجاري الأول لإيطاليا في الشرق الأوسط.

ووفق تقارير صادرة عن وكالة التجارة الإيطالية، تجاوزت قيمة الصادرات الإيطالية إلى دولة الإمارات 5ر5 مليار يورو في عام 2012. ويوفر التصميم الداخلي للصالة التي تقع في المبنى 3 بمطار روما الدولي الانتقال السلس إلى البيئة الأنيقة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن الطائرة وتتميز الصالة بألوانها المحايدة الترابية التي ترتبط بالعلامة التجارية لـ«طيران الإمارات».

وتستوعب صالة «طيران الإمارات» 158 راكباً، حيث تبلغ مساحتها 929 متراً مربعاً، وقد صممت وفقاً لمعايير صالات «طيران الإمارات» العالمية، حيث تحتوي على مقاعد جلدية ومنطقة لتناول الطعام ومركزاً للأعمال وشرفة مع مقاعد تطل على ساحة المطار ومنطقة لمشاهدة التلفزيون مع خيارات لمعظم القنوات الفضائية العالمية ومصلى وتجهيزات دوش وحمامات منفصلة للسيدات والرجال ولذوي الإعاقة ويتوفر فيها تشكيلة أطباق متنوعة ساخنة وباردة على مدار الساعة وخدمة الإنترنت اللاسلكي.

وتشغل «طيران الإمارات» حالياً 42 رحلة أسبوعياً إلى إيطاليا، بما فيها 3 رحلات يومياً إلى ميلانو، ورحلتان يومياً إلى روما ورحلة واحدة إلى فينيسيا «البندقية». (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا