• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ووربيرغ بنكس» تستحوذ على حصة الأغلبية في «مركاتور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

وقعت شركة ووربيرغ بنكس اتفاقية نهائية مع «دناتا»، أحد أكبر مزودي خدمات الطيران في الشرق الأوسط للاستحواذ على حصة الأغلبية في «مركاتور»، مزود حلول تقنية المعلومات الخاصة بقطاع النقل والطيران، وسوف تحتفظ دناتا بحصة الأقلية.

وبحسب بيان صحفي أمس، تعمل مركاتور، ومقرها دبي، على توفير الحلول والتقنيات الداعمة التي تسهل عملية انتقال المسافرين والبضائع إلى وجهتها بسلامة وأمان، وضمن الوقت المحدد.

وتركز مركاتور على توفير الحلول ضمن خمس مجالات هي: عمليات وإدارة الشحن، الحلول المالية، علاقات العملاء وبرامج الولاء، وحجوزات المسافرين والرقابة على الإقلاع، وتُستخدم حلول مركاتور من قبل أكثر من 125 شركة طيران في أكثر من 80 دولة موزعة على القارات الست، وتشمل قائمة العملاء الحاليين يونايتد إيرلاينز، الخطوط الجوية الدولية التايلاندية، الناقل الوطني الأسترالي «كنتاس»، الخطوط الجوية البريطانية، الخطوط الجوية السنغافورية، جت بلو، ووست جت، والخطوط الجوية الأفريقية.

وقال جوزف شل، عضو منتدب لدى ووربيرغ بنكس «تعد التكنولوجيا أحد القطاعات الأساسية التي نتطلع إلى التركيز عليها وتعزيز خبرتنا واستثماراتنا فيها».

وقد كنا نسعى للاستفادة من الفرصة المناسبة للاستثمار في منصة إلكترونية توفر حلولاً في قطاع المواصلات بأحدث التقنيات، والخدمات اللوجستية، والسفر.

وتعد مركاتور، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الطيران التي توفر حلولاً فعّالة من خلال منتجات متنوعة، وقاعدة عملاء مميزين من الفئة الأولى، وإدارة قوية.

بدوره، قال غاري تشابمان، الذي يشغل منصب الرئيس لدى دناتا «تعد هذه الصفقة إنجازاً حقيقياً لمركاتور، ونحن سعداء بالإنجازات التي حققتها مركاتور كإحدى شركات دناتا، ونحن على يقين من أن ووربيرغ بنكس، هي المؤسسة المثالية التي سوف تدعم مستقبل الشركة وتعزز إطار عملها كشركة مستقلة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا