• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تعرّف 70 طالباً إماراتياً في فرنسا بجائزة الطلاب المبتعثين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أبوظبي-الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت وزارة الداخلية، ممثلة بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، ورشة تعريفية في مقر سفارة دولة الإمارات بفرنسا، حول جائزة وزير الداخلية للطلاب المبتعثين.

وحضر الفعالية معضد حارب مغير جابر الخييلي، سفير الدولة في باريس، والمقدم الدكتور علي بن ضاعن الغفلي، مدير إدارة التميز المؤسسي في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، والرائد الدكتور خميس سلطان المهيري الملحق الشرطي في السفارة، و70 طالباً إماراتياً من الطلبة المبتعثين في فرنسا.

وأكد معضد الخييلي دعم السفارة للطلبة المبتعثين، للارتقاء بالمستوى التعليمي لديهم لأنهم يمثلون دولة الإمارات في الخارج، لافتاً إلى أهمية الجائزة في إبراز وتحفيز طلبة الإمارات المبتعثين في جميع دول العالم، خاصة المتميزين والمبدعين منهم، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في المجالات الشرطية والأمنية. وأشار المقدم الدكتور علي الغفلي إلى حرص القيادة الشرطية ودعمها للارتقاء بالجائزة، واهتمام الحكومة بتحفيز الطلاب المبتعثين على التطوير والتحسين، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار إلى جانب ترسيخ الهوية الوطنية، شارحاً أهداف جائزة المبتعث المتميز وشروطها والبرنامج الزمني، ومعاييرها وطريقة المشاركة بها وأسلوب تقييمها وأسلوب التواصل مع الطلبة، مؤكداً الدعم الفني الذي تقدمه إدارة التميز المؤسسي للطلبة المبتعثين.

وعرض الملازم أول محمد سلمان الهنائي، رئيس قسم الجوائز الداخلية، استمارة الترشيح وطريقة تعبئتها، لافتاً إلى أنها تتضمن ثلاثة أقسام هي: البيانات الشخصية ومعايير الجائزة والأدلة المرفقة.

الجدير بالذكر أن الجائزة أعلن عنها أخيراً في ملتقى الطلبة الإماراتيين في الولايات المتحدة الأميركية في احتفالية نظمتها سفارة الدولة في واشنطن تحت شعار «عونك يا وطن».

وتشمل فئتين رئيسيتين، هما جائزتا التمثيل الوطني والأفكار الإبداعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض