• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تشجع كبريات الشركات العالمية على إرسال موظفيها إلى الدولة

خبراء: زيارة الوفد الصيني للإمارات تحدث نقلة نوعية في سياحة الحوافز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

أكد خبراء في القطاع السياحي أن استقبال الدولة الوفد الصيني، التابع لشركة «نوسكين»، المؤلف من 14500 سائح، يساهم في إحداث نقلة نوعية في سياحة الحوافز.

وأكد هؤلاء أن الخطوة تثبت أن الدولة تمتلك مقومات سياحية وفنادق ومقاصد تؤهلها لاستضافة هذا العدد الضخم من السياح، مشيرين إلى أن هذه التجربة ستشجع شركات صينية كبرى وعالمية بإرسال موظفيها للسياحة في الإمارات لا سيما إلى أبوظبي. ويساهم الوفد الزائر في زيادة إشغال فنادق بأبوظبي إلى 100%.

وقال إبراهيم كركوت، مدير المبيعات والتسويق في فندق «فايسروي» بجزيرة ياس: إن الفندق يستضيف جزءاً كبيراً من الوفد الصيني، حيث إن ذلك الحدث يعد أكبر حدث لسياحة الحوافز في الإمارات لكون معظم الفنادق بأبوظبي تشهد استضافة حصة من ذلك الوفد.

وأضاف أن للوفد برنامجاً حافلًا في جزيرة ياس التي تعد مقصداً مهماً لسياحة الحوافز، إذ يزور حلبة مرسى ياس بشكل أساسي وعالم فيراري أبوظبي.

من جهته، قال أمين دقاق، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في مجموعة «روتانا» للفنادق: إن زيارة الوفد الصيني أبوظبي تدل على أن الإمارة تمتلك من المقومات السياحية والمرافق، ما يؤهلها لاستقطاب سياحة الحوافز، حيث إن اختيار الشركة الصينية الدولة خير دليل على أهمية السوق الإماراتي السياحي عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا