• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكبار يواصلون الغياب

صدارة البريطاني سوليفان ثاني مفاجآت «أبوظبي للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

انتظر لاعبو بطولة أبوظبي للجولف ساعتين و45 دقيقة لانطلاق منافسات الأمس، حيث تسبب الضباب في تأخير انطلاقة أحداث اليوم الثاني من النسخة الحادية عشرة.

وانطلقت المباريات في العاشرة صباحاً بدلاً من السابعة والربع صباحاً، وأدى التأخير في انطلاقة الأمس إلى تأجيل ما يقرب من نصف مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي إلى اليوم.

وتصدر الترتيب العام للبطولة عقب نهاية مباريات الأمس، الإنجليزي آندي سوليفان بـ10 ضربات تحت المعدل بعد نجاحه في إضافة 5 ضربات تحت المعدل إلى رصيده، وتأتي صدارة سوليفان استكمالاً للمفاجآت التي اعتاد عليها جمهور بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف.

وتراجع الأميركي بريسون دي شامبو الذي شكل المفاجأة الأولى بصدارته لليوم الأول إلى المركز الثاني بتسع ضربات تحت المعدل، وعلى الرغم من تواجده في المركز الثاني إلا أن أداء دي شامبو يعد مفاجأة كبيرة للجميع في هذه الحدث العالمي في ظل تراجع النجوم الكبار إلى الخلف، بعد أن تصدر اللاعبون غير المصنفين المشهد حتى الآن.

واحتل الهولندي جوس ليتوين المركز الثالث بـ7 ضربات تحت المعدل، أما المركز الرابع فكان من نصيب الإسباني رافا كابريرا والذي تقدم 26 مركزاً دفعة واحدة، بسبع ضربات تحت المعدل أيضاً، وبالرصيد نفسه جاء الدانماركي توماس بورن في المركز الخامس، والإنجليزي ريتشارد بلاند في المركز السادس.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا