• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يلتقي عدداً من رؤساء وفود الدول المشاركة في مؤتمر الاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قاعة الملتقى بمركز دبي التجاري العالمي، أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي عدداً من رؤساء وفود الدول المشاركة في أعمال مؤتمر الاستثمار السنوي الرابع.

ورحب سموه بكل من محيي الدين ياسين نائب رئيس الوزراء وزير التعليم الماليزي، وبهجت باقورلي النائب الأول لرئيس الوزراء في جمهورية كوسوفو، وسمو الأمير محمد بلقيه وزير الخارجية والتجارة في سلطنة بروناي دار السلام، واغوربو رايسف رئيس جمهورية باقوتينا إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي، ووزير التجهيز والنقل المغربي عبد العزيز رباح، وتمني لهم سموه التوفيق في ملتقاهم الذي يجمع نخبة واسعة من المسؤولين والخبراء الاقتصاديين والمستثمرين من مختلف دول العالم خاصة العالم الثالث.

وأعاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم خلال تجاذبه أطراف الحديث مع الوزراء الضيوف التأكيد على “أن خبرة الإمارات المتواضعة نضعها في خدمة ومساعدة الأشقاء والأصدقاء حول العالم حرصا منا لتشجيع التنمية الاقتصادية في هذه الدول وتحقيق الرخاء والاستقرار لشعوبها”. وأجمع الوزراء على أن الإمارات تحولت إلى مدرسة يمكن للآخرين أن يستفيدوا منها كيف يديرون ويطورون برامج ومشاريع التنمية بمختلف مفرداتها في دولهم وأشادوا في هذا السياق بتجربة دولة الإمارات ونجاحها في تحقيق أعلى معدلات النمو الاقتصادي في السنوات الأربع الماضية والمشاريع الاستثمارية الضخمة التي تنفذها على غير صعيد وفي شتى القطاعات لاسيما البنية التحتية.

كما نوه الوزراء والمسؤولون الحكوميون الكبار في اللقاء بقصة نجاح دبي التي أبهرت العالم بإنجازاتها وتميزها في مختلف مشاريع التطوير الحضاري الشامل.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد.(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا