• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية لبطولة الإمارات

«التبر 1 و2».. بطل ووصيف «القوارب السريعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

توج القارب التبر 1 بقيادة الثنائي خلفان سهيل المهيري، ومحمد سهيل المهيري بطلاً لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة (الجولة الثانية من بطولة الإمارات 2016) والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية صباح يوم أمس في الميناء السياحي.

وشهد السباق تألقاً لافتاً لفريق التبر من خلال حصول القارب التبر 1 على المركز الأول وحلول القارب التبر 12 بقيادة الثنائي راشد سهيل الطاير وماجد حوفان المنصوري في المركز الثاني.

وحقق السباق نجاحا كبيرا تمثل في مشاركة 16 قارباً أبحرت بسلام، ودارت 7 مرات حول كورس ومسار السباق في المكان المعتاد في الميناء السياحي.

ونجحت اللجنة الرياضية في النادي في الوصول بالسباق إلى بر الأمان، من خلال خطة العمل المتقنة بالتنسيق والتشاور مع الشركاء الدائمين للنادي في القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع)، وأيضا مؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية)، والتي نقلت أحداث السباق على الهواء مباشرة.

وقطع القارب التبر 1 مسافة السباق، والتي وصلت إلى 31.8 ميل بحري بزمن قدره 38.34.90 دقيقة، متفوقاً بفارق ثانيتين عن أقرب ملاحقيه القارب التبر 12 صاحب المركز الثاني، فيما احتل المركز الثالث القارب ناس 10 بقيادة الثنائي سعيد المهيري واحمد السويدي، بينما ذهب المركز الرابع إلى طاقم ألقاب الكويتي رهيب 17 بقيادة الثنائي عبداللطيف العماني وجاسم نادر الرجيب، وحصل القارب المشخص مارين 3 بقيادة الشقيقين خليفة وذياب حميد بن ذيبان على المركز الخامس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا