• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رفض التعليق على أداء الحكم وركلة الجزاء

زلاتكو: طوينا صفحة السوبر ونفكر في الدوري من الآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ الكرواتي زلاتكو المدير الفني للعين فريق الأهلي على الفوز بلقب كأس السوبر، والعين على الأداء، مشيراً إلى أن «الزعيم» كان الأكثر سيطرة في المباراة عموماً، وفي الشوط الثاني تحديداً، وأن الهدف الذي جاء في الوقت المتأخر لم يسمح لفريقه بالعودة إلى اللقاء.

وعن موقف جيان وتأخير الدفع به، قال: جيان مصاب، وأنا سعيد برغبته في أن يلعب 20 دقيقة، ولكن لو تم وضعه في اللقاء من بدايته سوف يكون مشكلة ومخاطرة كبيرة، وقال: أعرف أن المباراة مهمة، وأنه لاعب مهم، لكن لم أكن أجازف بالدفع به.

وعن ركلة الجزاء التي طالب بها فريقه في الشوط الثاني قال: تحدثت أمس الأول أنني لا أعلق على قرارات الحكام، لو أن الحكم يرى هذا القرار صحيحاً، نحن نقف معه، ولن ننتقده.

وعن تأثير الخسارة، قال زلاتكو: حزين على ضياع المجهود بلا نتيجة، وثانياً من أجل الجمهور، ولابد أن نخرج أقوى من تلك المباراة، وأن نركز في الدوري ولقاء الأهلي المقبل بالجولة الـ 21، ثم في البطولة الآسيوية، ولا أعتقد أن اللاعبين عانوا من الإجهاد، لأننا صنعنا فرصاً كثيرة، ولكننا لم نستغلها، ولابد أن ننظر إلى المستقبل.

وعن مباراة الأهلي المقبلة في الدوري، قال: سوف تكون أهم من تلك التي لعبناها لأن السوبر أصبح من الماضي، ولأن الدوري هو المستقبل بالنسبة للعين، ولن نفرط فيه بسهولة، وسوف نفصل تماماً بين ما حدث في السوبر وبين الدوري.

وقال: كنا نحتاج إلى بعض الحظ، واللاعبون محترفون وسوف يفكرون فيما يأتي الغد، وسنكون سعداء بلقاء الأهلي القادم، لأنه سيكون فرصة للخروج من الأحزان نتيجة لخسارة السوبر، ولا يمكن أن أكون سعيداً بالخسارة لأن السوبر كان هدفاً، وراضٍ عن الجهد، ولست راضياً عن النتيجة ولابد أن ننسى السلبيات، ولابد أن نسأل أنفسنا لماذا دخل فينا هدف في الدقيقة 84 ولماذا لم نستغل الفرص، ومع ذلك لم أر أن الإجهاد أثر على الفريق، لأننا كنا الأكثر استحواذاً حتى آخر 5 دقائق، عندما لعبنا أقل في العدد ومع ذلك كانت السيطرة في مصلحتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا