• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن الأهلي تأثر بالإجهاد واللاعبون تفوقوا على أنفسهم

كاتلين: اللقب «جرعة أكسجين» للفريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عبر كاتلين المدرب المساعد للأهلي عن سعادته بالفوز بلقب السوبر، مشيراً إلى أنه انتصار غال ومهم للغاية نظراً لتوقيته، وأن المباراة كانت صعبة للغاية، ويمكن أن يتم البناء عليها لتحسين الأداء والنتائج في المستقبل.

وقال: «لعبنا أمام فريق قوي، نهنئ لاعبينا على الفوز، وكانت مباراة بين فريقين من الأفضل في الدولة، وتشبه نهائي الكأس الموسم الماضي التي فاز فيها العين برغم أن ظروفنا كانت الأفضل، مشيراً إلى أن العين كانت ظروفه أفضل، ونحن كنا أشد احتياجاً لهذا اللقب.

وتابع: ضاعت منا فرص خطيرة ولم نستغلها».

وعن سر سخونة المباراة في الدقائق الأخيرة، قال: «هذا أمر طبيعي في المباريات الكبيرة، وعندما نسجل هدفاً في الدقيقة 87 يكون هناك ردة فعل قوية، خصوصاً أن الهدف فاجأ المنافس، وبالنسبة للإجهاد نحن تأثرنا به فعلا لكن الأمر الإيجابي أننا لدينا 6 أيام قبل أول مباراة نخوضها، والفوز بالسوبر سوف يمنحنا شحنة معنوية كبيرة لاستكمال الموسم بروح مختلفة».

وعن كيفية استثمار هذا الفوز في استعادة قوة الفريق قال كاتلين: «نتمنى أن تكون جرعة أكسجين للفريق، لأن البطولة سوف تمنحهم شحنة معنوية، ونحن نتمنى أن تكون عودة حقيقية للأهلي في الموسم ولو أنها متأخرة إلى حد ما».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا