• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس الإمارات لليد تنتظر إعلان البطل اليوم

الأهلي يجتاز النصر بفــارق 10 أهداف إلى صدارة «المجمعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

تصدر الأهلي حامل اللقب، الدورة المجمعة الأولى في المربع الذهبي لكأس الإمارات لكرة اليد للرجال، بعد فوزه على النصر بفارق 10 أهداف، 29-19، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الوصل، وتعادل الوصل والشارقة 30-30 في المباراة التي أقيمت بصالة النصر، وبهذه النتائج ينفرد الأهلي بالصدارة برصيد 3 نقاط يليه الشارقة والوصل برصيد نقطتين، ثم النصر الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتختتم الدورة مساء اليوم، لتحديد البطل بصالة الشعب، حيث يلتقي النصر مع الوصل والأهلي مع الشارقة. يذكر أن لجنة المسابقات قامت بنقل مباريات الدورة إلى صالة الشعب، بعدما رفض نادي الشباب استضافتها لانشغال صالته.

وفي الدورة المجمعة لتحديد المراكز من الخامس للثامن، سيطر التعادل على مباراة العين والشعب 28-28، في المباراة التي أقيمت بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، بينما نجح الجزيرة في تحقيق الفوز على الشباب 24-19، في المباراة التي أقيمت أمس الأول بنفس الصالة، حيث يستضيف الأهلي مباريات دورة تحديد المراكز، ويتصدر الجزيرة برصيد 3 نقاط، يليه الشعب والعين برصيد نقطتين، والشباب في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ويلتقي اليوم الشعب مع الجزيرة والعين مع الشباب في الجولة الثالثة.

وجاءت مواجهة الأهلي والنصر لمصلحة الفرسان من البداية، وتقدم الأهلي عن طريق عبدالله درويش وجاسم محمد، قبل أن يسجل محمد جمعة أول هدف للنصر، ويزيد حسن زكي الفارق إلى 3-1 في أول 5 دقائق، ونجح علي حسين حارس الأهلي في التصدي للرمية الجزائية التي سددها وليد إبراهيم، في الوقت الذي نجح طارق علي في التصدي لأكثر من كرة.

سيطر الأهلي على المباراة، ورفع النتيجة إلى 5-1 في الدقيقة 20، وهو ما دفع الجزائري محمد معاشو مدرب النصر لطلب الوقت المستقطع الأول في المباراة، بحثاً عن تعديل أوضاع فريقه الذي لم يسجل سوى هدف واحد في 10 دقائق، ولم يتغير الوضع كثيراً، حيث سجل النصر عن طريق خالد رمضان، والمغربي محمد الجيلاني الذي دخل القائمة بدلاً من الجزائري لطيف بو ساسي، وحمد الريس، ويرد الأهلي بقوة، ويحافظ على فارق الأهداف الأربعة، 8-4 في منتصف الشوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا