• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في «الخديوي إسماعيل»

مها أبوعوف تطمح في تجسيد عمل يعكس الحالة السياسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

عبير عصام (القاهرة)

تعتبر الفنانة مها أبوعوف دخول بعض الفنانين إلى المعترك السياسي ظاهرة صحية، لأن الفن له تأثير متعاظم في الواقع السياسي، كما أنه يعمل على تغيير مدارك الشعوب وهو الذي يحرك الأمم. وأشارت إلى أن لديها الرغبة في المشاركة في عمل فني يعكس الحالة السياسية التي مرت بها مصر بشرط أن يكون رسالة حقيقية وهادفة للثورة المصرية، وتضيف: إننا في أمس الحاجة إلى ذلك حتى يرى العالم بأجمعه مصر الحقيقية ويعرف قيمتها التاريخية العظيمة.

وحول مشاريعها الجديدة التي تخوض بها السباق الرمضاني المقبل قالت أبوعوف: سبق وعرض عليّ مسلسل «الخديوي إسماعيل» ووقتها لم أكن موجودة في مصر، وللأسف اعتذرت عنه، وحتى الآن لم أتلق أي عروض أخرى لرمضان المقبل، وأنا عادة لا أتعجل في قراراتي فعندما أتلقى أي عرض أدرسه جيداً، وقد كان من المفترض أن أشارك في عمل درامي تعاقدت عليه منذ رمضان الماضي يتعلق بمسلسل «ميسي» مع أحمد حلمي.

«ست كوم»

أما عن مشاركتها في مسلسل «ست كوم» خلال الفترة القادمة على غرار «راجل وست ستات» فقالت: تم العرض عليّ وكان العمل مع النجم هادي الجيار، ولكنني رفضت العمل واكتفيت بالنجاح المقدر الذي حققته من خلال مشاركتي في «راجل وست ستات».

وتعليقاً على الأحداث التي تشهدها مصر تقول أبوعوف: إن ما يحدث في شوارع مصر شيء مؤسف للغاية، والمسؤول عنها هم مجموعة مندسة يتم الدفع بهم من أجل تخريب مصر وأنهم لا يستحقون أن يكونوا مصريين، لأنهم يريدون تشويه صورة مصر وزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد، وعندما أشاهد تلك الأحداث فإن قلبي يتمزق ويتألم كل يوم كأنني أرى ابني الذي مات لذا فإنني أقدم خالص التعازي لأسر الشهداء.

الحياة الخاصة

بعيداً عن الفن قالت عن طبيعة حياتها الشخصية: أنا «ست بيت» وأحب الجلوس في المنزل لأنني أحب الحياة الأسرية وأحب الاستمتاع بالحياة،وأن أخرج لمقابلة أصدقائي وأقاربي وأن أعيش حياة طبيعية جداً مثل أي إنسان، لأنني بعيدة كل البعد عن النجومية والشعور بها فأنا أحب أن أشعر بحب الناس دون أي حاجز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا