• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ترى أن موعد عرض «متعب وشادية» لم يخدمه

علياء كيبالي ترفض المشاهد الساخنة وتتحفظ على «أجور الفنانين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

أكدت الممثلة علياء كيبالي رفضها المشاهد الساخنة، وما تتضمنه من إيحاءات، وقالت إنها متحررة من القيود ودرست في الخارج، ورغم ذلك تنتقد هذه المشاهد بشدة، في الوقت نفسه تحفظت على المبالغة في الأجور بعض الفنانين التي تجاوزت 20 مليون جنيه مصري «3 ملايين دولار تقريباً»، وأبدت علياء رضاها عن فيلم «متعب وشادية» الذي تولت إنتاجه وقامت ببطولته، مشيرة إلى أن التجربة كانت مفيدة لها، لأن الفيلم كان باكورة إنتاج شركتها الفنية التي أسستها لتقدم من خلالها ما تريده وتؤمن به فنياً.

سعيد ياسين (القاهرة)

قالت الممثلة علياء كيبالي، إن موعد عرض فيلم «متعب وشادية» تجارياً لم يكن مناسباً، وإنه تأثر سلباً بالأحداث التي مرت بها مصر طوال السنوات الثلاث الماضية، وإنها تعلق آمالاً عريضة على عرضه على عدد من الفضائيات السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى سعادتها الكبيرة بتجسيد شخصية جديدة في الفيلم، وهي لفتاة متمردة تدعى «شادية» تعيش في الشارع، وتتولى رعاية والدها المريض وشقيقها المنغولي، وليس لديها وقت لتبتسم لأحد، إلى أن يتحرك قلبها لشاب يعمل سائق ميكروباص، وتعيش معه ظروفاً صعبة.

البطولة المطلقة

وأكدت أنها لا تحب للبطولة المطلقة، ولا تسعى لها، وأنها تحب البطولة الجماعية، مضيفة :«لا أبحث عن المساحة، ولكن عن العمل الذي يكون له بصمة ورسالة هادفة، ويعجبني كثير من الفنانين ممن لم يقوموا بالبطولة المطلقة طوال مشوارهم الفني، ولا تزال أعمالهم محفورة في ذاكرة ووجدان الجمهور، ومنهم عبدالسلام النابلسي وزينات صدقي وحسين رياض وزكي رستم ومحمود المليجي، وهؤلاء كانوا أهم من البطل الذي كان اسمه يسبقهم في أفيشات الأفلام السينمائية». ولفتت إلى أنها لن تتجه إلى الغناء بعدما قدمت أغنية في الفيلم. وقالت «الأغنية كانت لضرورة درامية استلزمتها الأحداث، وأنا لا أنوي احتراف الغناء، أو تقديم ألبوم رغم إشادة البعض بصوتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا