• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير    

سفارة الدولة بالخرطوم تشرف على توزيع هدية رئيس الدولة من التمور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 مايو 2017

الخرطوم (وام)

وزعت سفارة الدولة بالخرطوم هدية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الإخوة في السودان الشقيق، حيث كان العطاء مشرفاً كعادة الإمارات وبحجم علاقتها المميزة مع السودان.

وتم توزيع 60 طناً من أفخر وأجود وأفضل التمور الإماراتية، والتي وصلت إلى السودان مقدمة عن طريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وقامت سفارة الدولة بالخرطوم، وبإشراف مباشر من حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان، بتوزيع هذه التمور على مختلف شرائح المجتمع السوداني الشقيق. وجرى توزيع مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، في أحياء شعبية وعشوائية في أطراف مدينة الخرطوم وضواحيها، وسط مشاعر فياضة مع تباشير شهر رمضان المبارك.

واستفاد من هذه المكرمة ما يقارب 60 ألف شخص، وهى مبادرة من المبادرات المعتادة التي دأبت الدولة على تقديمها للشعوب العربية و الإسلامية كافة في مختلف أنحاء المعمورة، فيما حرصت سفارة الدولة في الخرطوم على وصول الهدية إلى مستحقيها في مختلف ولايات السودان قبل شهر رمضان المبارك. جدير بالذكر أن هناك أيضاً مشاريع رمضانية خيرية عدة يجري تنفيذها جنباً إلى جنب مع هذه المكرمة السخية.

وأعرب عدد من المستفيدين من هذه المبادرة عن شكرهم للإمارات قيادة وشعباً، سائلين الله تعالى لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان دوام الصحة والعمر المديد، ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا