• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ختام كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز اليوم

توجانوف يتألق مع «بلو بوستاير» في «الجائزة الكبرى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

تصدر الفارس الروسي فلاديمير توجانوف شوط لونجين المؤهل لشوط الجائزة الكبرى، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز «فئة النجوم الثلاث» التي انطلقت أمس الأول، وتختتم فعالياتها اليوم.

وشهد فعاليات اليوم الأول للبطولة الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، وسلطان خليفة اليحيائي المدير العام للنادي، وباترك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين.

وأحرز الفارس فلاديمير توجانوف المركز الأول «شوط لونجين» على صهوة جواده «بلو بوستاير» في زمن قدره 52:38 ثانية وتألق الفارس الروسي مع جواده في كل مراحل الجولة، وأقيم هذا الشوط ضد الزمن، تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء، وبالزمن الأسرع، وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 145 سم، وذهب المركز الثاني للألماني ديفيد ويل على صهوة جواده «ريفير دانس» بزمن قدره 52:54 ثانية، فيما حصل على المركز الثالث التركي عمر كارفيلي على صهوة جواده «رابان دي سوري» بزمن قدره 53:21 ثانية، وقام بتتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى في هذا الشوط سلطان خليفة اليحيائي وباترك عون.

وتصدرت الفارسة الدنماركية تينا لوند على صهوة جوادها «بيليس فان تشيبتو» بزمن قدره 54:89 ثانية «شوط غرفة تجارة وصناعة الشارقة للخيول صغيرة السن»، وهو شوط ضد الزمن، تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء، وبالزمن الأسرع، بحواجز يصل ارتفاعها حتى 130 سم، ونال المركز الثاني الفارس الإيطالي فرنسيس تروريلو على صهوة جواده «كاسينو رويال زيد» بزمن قدره 55:20 ثانية، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس الإماراتي عارف أحمد جاسم علي على صهوة جواده «إيليس» بزمن قدره 57:34 ثانية.

وأحرز الفارس التركي عمر كارفيلي المركز الأول في «شوط هيئة الإنماء السياحي والتجاري»، وهو الشوط المؤهل لشوط الجائزة الكبرى لشوط فئة النجمة الواحدة في اليوم الختامي، وأنهى الفارس كارفيلي على صهوة جواده «زيفولا»الجولة من دون أخطاء وبالزمن الأسرع 28:75 ثانية، وهذا الشوط من قسمين، تنافس فيه الفرسان في القسم الأول على قطع المسار من دون أخطاء، وضمن الزمن المحدد، فيما تكون المنافسة في القسم الثاني على الزمن الأسرع من دون أخطاء، وكان المركز الثاني من نصيب الفارسة الدنماركية تينا لوند على صهوة جوادها «ويندي بي» بزمن قدره 31:78 ثانية، فيما ذهب المركز الثالث للفارس الفرنسي فردريك ديفيد على صهوة جواده «لوردي» بزمن قدره 31:94 ثانية بفارق 16 جزءاً من الثانية عن المركز الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا