• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جنايات دبي» .. الحبس والإبعاد جزاء التحرش

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

(دبي-الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أدانت محكمة الجنايات في دبي آسيويين بتهمة التحرش بفتيات وأصدرت بحقهم عقوبات بالحبس والإبعاد عن أراضي الدولة عقب تنفيذ العقوبة المقررة.

وفي واحدة من قضيتين مماثلتين عاقبت الهيئة القضائية شريكاً باكستانياً عمره 40 عاماً بالحبس6 أشهر وإبعاده لهتكه عرض شقيقتين وهما نائمتين في غرفتهما.

وتظهر تفاصيل الواقعة أن المدان دخل الى فيلا المجني عليهما فــي وقـت متـأخر من الليل وهو مخمور وتوجه الى غرفتهما وقام بحضن واحدة منهما وهو متعر من ملابسه، فيما تحسس كتف الأخرى وشدها من شعرها. وحاول شهود النفي ومن بينهم زوجة المدان خلال مداولات القضية إقناع الهيئة القضائية بأن المدان كان مخموراً وفاقد الوعي حين دخل بطريق الخطأ الى فيلا عائلة المجني عليهما كونها تتقابل مع الفيلا التي يقيم فيها وتتشابه معها من حيث التصميم والمدخل.

وفي قضية أخرى قررت المحكمة حبس عامل هندي 3 أشهر وإبعاده لتحسسه جزءاً حساساً من جسد سيدة كانت تزور معرض جيتكس في رفقة زوجها وابنتها، مبينة تفاصيل القضية أن المدان عرض على المجني عليها بعد تأنيبها له على فعلته أن تصفعه مرتين لكنها توجهت الى رجال الأمن وأبلغتهم مشيرة الى أن رائحة الخمر كانت تفوح منه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض