• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار         11:34    سقوط صاروخ أطلق من غزة في النقب دون اصابات    

"كورونا" يغلق طوارئ مستشفى الملك فهد بجدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

وكالات

أعلن مصدر طبي سعودي بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة، أن المسؤولين عن مستشفى الملك فهد بجدة غرب المملكة قاموا بإغلاق الطواريء بعد إصابة 11 ممارساٌ صحياٌ بفيروس "كورونا".

وأكد المصدر الطبي إصابة 11 ممارساٌ صحياٌ بفيروس "كورونا"، ستة منهم منومون بمستشفى الملك فهد واثنان بمستشفى الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى ثلاثة أطباء أحدهم منوم بالمستشفى التخصصي، والثاني بالمستشفى الجامعي, والثالث بمستشفى الحرس الوطني.

وقالت المصادر لصحيفة "المدينة" السعودية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء: إن الحالة المنومة بمستشفى الملك عبد العزيز حرجة، وإن إدارة المستشفى أعلنت الاستنفار بعد عزل المصابين ومنحتهم مضادات حيوية.

وأكد المصدر نفسه أن مستشفى الملك فهد اضطر أمس الاثنين لإغلاق قسم الطوارئ خشية تزايد حالات الإصابة بالفيروس، وإحالة المرضى إلى مستشفيي الملك عبد العزيز والثغر.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت مساء أمس عن تسجيل أربع حالات إصابة جديدة بـ"كورونا" في جدة.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية أمس الأول الأحد أن عدد الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ارتفع إلى 65 شخصا، بعد وفاة مواطن سعودي.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا