• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

في مباراة امتدت لـ 100 دقيقة

«الفرسان» يكسب «السوبر» بهدف سالمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج الأهلي بلقب كأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم بفوزه على العين بهدف في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد محمد بن زايد بأبوظبي، وسجل المدافع سالمين خميس الهدف من كرة رأسية في الدقيقة 86، مستفيداً من العرضية المتقنة لزميله عبد العزيز صنقور، وشهدت المباراة التي امتدت حتى الدقيقة الـ 100 طرد محمد عبدالرحمن لاعب العين في الدقيقة 89 إثر احتجاجه على قرار حكم المباراة يعقوب الحمادي، بعد مطالبة لاعبي العين باحتساب ركلة جزاء اثر كرة لامست يد اللاعب حبيب الفردان، والتي احتج عليها جمهور الزعيم بشدة لتتوقف المباراة عدة دقائق.

وبات الأهلي «حامل لقب الدوري في الموسم الماضي» الفريق الأكثر تتويجاً بلقب السوبر بعد احتفاظه بلقب النسخة الماضية والتي توج بها على حساب العين أيضاً بركلات الترجيح 3- 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، إضافة إلى تتويجه بلقب النسخة الأولى في افتتاح موسم 2008- 2009 بالفوز على الشباب 1- 0.

وهي المرة الثالثة أيضاً التي تحسم فيها مباراة السوبر في الأوقات الأصلية بعد فوز الأهلي بلقب النسخة الأولى 2008- 2009 على حساب الشباب 1- 0، وفوز الإمارات على الوحدة 3- 1 موسم 2010- 2011.

ودفع الكرواتي زالاتكو مدرب العين الذي افتقد خدمات لاعبيه السلوفاكي ستوتش بداعي مشاركته مع منتخب بلاده مقابل إبقائه على الغاني جيان العائد من الإصابة على دكة البدلاء، بتشكيلة ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى، ورباعي خط دفاع محمد أحمد، إسماعيل أحمد، مهند سالم، محمد فايز، وثنائي ارتكاز الكوري لي موينج وهلال سعيد، بجانب العائد عمر عبدالرحمن، إبراهيما دياكيه ومحمد عبدالرحمن في خط الوسط، والفرنسي كيمبو ايكوكو في المقدمة الهجومية.

بدوره، دفع الروماني كوزمين الذي فضل الاحتفاظ بالبرازيلي ريبيرو على دكة البدلاء بتشكيلة مكون من ماجد ناصر في حراسة المرمى، ورباعي دفاع عيسى سانتو، سالمين خميس، وليد عباس، عبدالعزيز صنقور، وثنائي ارتكاز كوون كيونج وماجد حسن، ومن أمامهم الثلاثي أسامة السعيدي، خيمنيز، إسماعيل الحمادي، إضافة إلى أحمد خليل في المقدمة الهجومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا