• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اقتصادية دبي» تدرج 37 نشاطاً تجارياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

دبي (وام)

أدرجت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي 37 نشاطاً تجارياً لعدد من القطاعات وذلك بعد سلسلة من الدراسات واستطلاع الرأي شملت مجموعة التجار وأصحاب الرخص التجارية أعدها قطاع التسجيل والترخيص التجاري بالدائرة.

وقال بيان صادر أمس:«تضاف هذه النشاطات إلى 2088 نشاطاً تجارياً مرخصاً في الدائرة ليبلغ مجموعها حالياً 2125 نشاطاً. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود اقتصادية دبي الرامية إلى تذليل العقبات أمام مجتمع وقطاع الأعمال من أصحاب الرخص التجارية والعمل على توفير نشاطاتهم واحتياجاتهم التوسعية وبالتالي دفع شركاتهم إلى التنافس والنمو المستدام في السوق المحلي لإمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام».

وقال وليد عبدالملك مدير إدارة التسجيل في قطاع التسجيل والترخيص التجاري بدائرة التنمية الاقتصادية: «جرى إضافة النشاطات الجديدة إلى قائمة النشاطات المرخصة في اقتصادية دبي وذلك بعد دراسة واستطلاع رأي شمل أكثر من 150 من رجال الأعمال والمستثمرين والتي استمرت لأكثر من 4 أشهر».

وأضاف عبدالملك: «هدفنا تعزيز التطور في القطاعات الحيوية ورفع مستوى ثقة المستثمرين ورجال الأعمال بقدرة دبي التنافسية على مختلف الأصعدة وعليه سنعمل على دراسة السوق وبحث فرص إضافة نشاطات جديدة في مجال تجارة التجزئة وكل من قطاع الصناعة وقطاع الخدمات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا