• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يرى أن الإنجاز يستحق الإشادة

حماد: اللقب «بداية الغيث» وأجمل عودة لـ «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن حسم «الفرسان» للقب السوبر، بعد مباراة مثيرة أمام العين مساء أمس بهدف دون مقابل، يعتبر إنجازاً يستحق الثناء، في ظل الظروف الصعبة التي مرت على الفريق، وأبعدته عن المنافسة على لقب الدوري، رغم الإمكانات المتوافرة من حيث أسماء اللاعبين، والمواهب الفنية والجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين.

معتز الشامي (أبوظبي)

وجه حماد التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، وإلى جماهير «الفرسان» على الفوز بلقب السوبر، الذي سيكون بمثابة «بداية الغيث»، لمزيد من الإنجازات في المستقبل هذا الموسم، حيث يسهم الفوز باللقب، في حصول الفريق على الدفعة المعنوية اللازمة، لاستكمال المشوار الصعب، نحو المنافسة على التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى الاستعداد بقوة وثقة لبدء مشوار كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بوصفها البطولة المفضلة لـ «القلعة الحمراء».

وعن المباراة، قال «لقاء السوبر بين الأهلي والعين عادة ما يكون الحدث الأكثر جذباً للأنظار، بعدما أصبحت مباريات الفريقين تمثل «كلاسيكو» الكرة الإماراتية، الحقيقي، كما أن مواجهات الفريقين في أي بطولة دائماً ما يكون لها طعم خاص، وطبيعة خاصة، وهو ما وضح من حيث ارتفاع الإثارة والحماس في مباريات الفريقين، عندما يكون اللقاء في نهائي بطولة بحجم كأس السوبر أو كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

وأضاف «دائماً ما تكون مبارياتنا أمام العين، بمثابة «كلاسيكو» له طعم خاص، بقيمة وأهمية أي «كلاسيكو» في العالم مثل الريال والبارسا في الدوري الإسباني، أو ميلان واليوفي في الدوري الإيطالي، وغيرها من المباريات ذات التأثير الجماهيري والإعلامي الكبير».

وقال «المباراة لم تكون سهلة، في ظل ارتفاع مستوى الأهلي مؤخراً، وعودة الروح القتالية للفريق واللاعبين، فضلاً عن مستوى «الزعيم» المتطور باستمرار، خاصة هذا الموسم الذي يشهد عودته لاحتلال صدارة الدوري، غير أن «الفرسان» تمسك بالأمل، وبالسعي نحو الفوز وإثبات أفضليته أمام أي فريق في الدوري، وهو ما يعكس أن «الكبوة» التي ألمت بالفريق بداية الموسم كانت عبارة عن سوء توفيق، بالإضافة إلى أسباب أخرى، أبرزها غياب الدوليين لفترات طويلة عن الفريق، لذلك أعتبر لقاء اليوم بمثابة أجمل عودة لـ «الفرسان» وفي توقيت حاسم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا