• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الحاضر الغائب» يتحدث من الدوحة

جرافيتي: كنت أتمنى حضور المباراة واحتفل مع أسرتي باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

معتز الشامي (دبي)

لا يزال جمهور الأهلي يتذكر البرازيلي جرافيتي، أبرز اللاعبين الأجانب الذين ارتدوا قميص «الفرسان»، وأحد أهم لاعبيه خلال المواسم الماضية، على خلفية الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق، وكان عنصراً أساسياً في التشكيلة التي حصدت 3 ألقاب الموسم الماضي.

ومع أول لقب للأهلي، لم ينس الجميع، القاطرة البشرية، أو الهداف المميز، جرافيتي كابتن الأهلي السابق الذي انتقل إلى السد القطري هذا الموسم بعدما قضى 3 مواسم في صفوف «الفرسان».

أجرت «الاتحاد» اتصالاً بجرافيتي عقب المباراة مباشرة للحصول على أول تعليق لقائد الهجوم «الأحمر» السابق، حول أول إنجاز يتحقق لفريقه السابق وهو بعيداً عن صفوفه.

ووجه جرافيتي التحية والتهنئة لجمهور الأولى وللاعبي الفريق وأفراد مجلس الإدارة والأسرة الأهلاوية كلها، وأشار إلى أنه تابع المباراة وشاهد تفاصيلها، على أعصابه، حيث لم يفقد الثقة في قدرة «الفرسان» على الفوز وتقديم مباراة قوية ومستوى مميز.

ولفت إلى أنه حرص على متابعة المباراة في معسكر فريقه القطري، حيث يلعب مباراة مساء اليوم في الدوري القطري، وقال «تابعت المباراة، وكنت فخوراً بما قدمه الفريق، للأسف تابعتها من معسكر السد، ولكن سوف أحتفل مع أسرتي باللقب، وسأكون حريصاً على الحضور لدبي في أقرب إجازة والحضور للأهلي لزيارة زملائي اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا