• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ميثاء الشامسي تستعرض مع السفير المصري تعزيز التعاون في مجال دعم الشباب والأسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

استعرضت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي، وزيرة الدولة، رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج، وإيهاب حمودة السفير المصري لدى الدولة، سبل تعزيز التعاون في مجال دعم الشباب والأسرة بين البلدين الشقيقين، خلال زيارة قام بها الأخير لمكتب معاليها في أبوظبي مؤخراً.

في بداية اللقاء، رحبت الدكتورة ميثاء الشامسي بالسفير المصري في بلده الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، وأبدت معاليها سعادتها بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، آملة في مواصلة التعاون المشترك البناء بين الطرفين بما يحقق المصلحة العامة والأهداف المشتركة بين البلدين.

وأعربت معاليها عن تمنياتها بأن تشهد مصر في المرحلة المقبلة مزيداً من النمو والتطور والتقدم وبما يحقق الاستقرار والأمن ويدفع بوتيرة العمل التنموي إلى الأمام ومتمنية للشعب المصري الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار في المرحلة الجديدة التي يعيشها. ومن جانبه أشاد السفير المصري إيهاب حمودة، بتجربة صندوق الزواج، والدور الكبير الذي تقدمه حكومة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، من أجل دعم الشباب ورعايتهم وتذليل كافة العقبات التي تقف في طريقهم نحو العيش الكريم.

وأشار إلى أن تجربة دولة الإمارات التنموية تعد من أبرز التجارب التي يمكن الاستفادة منها في شتى المجالات، معرباً عن أمله في فتح آفاق ومجالات جديدة للتعاون في المستقبل.

كما استعرض الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وما شهده التعاون المشترك من تقدم وتطور في العديد من المجالات والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها لما فيه خدمة المصالح المشتركة، كما جرى تبادل وجهات النظر في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومن ضمنها قضايا الشباب المعاصرة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض